اعلان

شبح جونج جاي يثير الذعر في قري تايلاند

قالت وسائل إعلام تايلاندية، إن شبح " جونج جاي" الأسطوري، تسبب في إثارة حالة من الرعب، في القري القريبة من الحدود مع لاوس،بعد ظهوره المتكرر بالقرب من الطرقات الرئيسية، وهو ما دفع سكان القري إلي طلب الحماية من الشرطة .

وانتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي ، مقاطع فيديو يظهر فيها الشبح الأسطوري ، الذي يسير علي قدم واحده ، ولا يزيد طوله عن حجم طفل صغير ،ولديه شعر طويل علي ظهره ، وكان يردد كلمتين فقط هما "جونج جاي".

وقالت مواقع تايلاندية ،إن القرويون اضطروا إلي تشكيل دوريات حراسة طول الليل ، خوفا من هجوم الشبح الغامض علي منازلهم، وامتصاص دمائهم أثناء النوم ، وفقا للفولكلور الشعبي الموروث في هذه المنطقة .

وكان ناشطون من لاوس ، قد التقطوا صورا للشبح "جونج جاي" ، للمرة الأولي في 27 سبتمبر الماضي ، هو يتجول علي احد الطرق القريبة، من أحد الغابات في مقاطعة لوانغ نامثا شمال لاوس.

وبعدها انتشرت حمي شبح جونج جاي ، إلي القري التايلاندية القريبة من الحدود مع لاوس، وانتشرت الشائعات حول قيامه بمهاجمة بعض المزارعين ، وامتصاص دمائهم أثناء عملهم ليلا في مزارع الأرز .

لكن مصادر حكومية تايلاندية، نفت هذه الروايات ووصفتها بالخزعبلات والأساطير الشعبية ، وطلبت من المزارعين العودة للعمل في مزارعهم دون خوف .

ووفقا للحكايات الشعبية ، التي يتناقلها القرويون فإن الشبح جونج جاي ، له عين واحدة وساق واحدة و مشهور بامتصاص الدم من أصابع القدم، ويمكنه التسلل عبر الأغطية وأكياس النوم

اقرأ ايضا: تعرف على قصة المنزل المسكون الذي أثار الرعب بين رواد الميديا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)