اعلان

تنظيم الاتصالات يشارك في المؤتمر الثاني لمجتمع الاتصالات فبراير القادم

صورة ارشيفية

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن مشاركته في المؤتمر الإقليمي الثاني لمؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي سيعقد فبراير المقبل.

يعد هذا المؤتمر فرصة كبيرة للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار والرؤى في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تجتمع فيه كافة الأطراف المعنية بصناعة الاتصالات والأكاديميات العلمية والمؤسسات العاملة في القطاع والمؤسسات الحكومية ذات الصلة من مختلف دول العالم.

وتضم مؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي (ITS) مجموعة من المتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تهتم بالتطبيقات والخدمات والبنية التحتية المتطورة، وتحقق المؤسسة أهدافها من خلال توفير المنتديات التي تجتمع فيها كافة الأطراف المعنية من جميع أنحاء العالم من باحثين وأكاديميين والقائمين على المؤسسات والشركات العاملة في القطاع وصانعي السياسات والقائمين على صناعة الاتصالات وممثلي الهيئات الدولية، حيث تتم مناقشة نتائج الأبحاث، ويتبادل الحاضرون الرؤى والخبرات في هذا المجال على أعلى مستوى من المهنية والاحترافية.

وتهتم المؤسسة بعقد تلك المنتديات، والتي تأتي ضمن سلسلة من المؤتمرات الدولية والإقليمية التي تعقدها المؤسسة كل عامين، في إطار مسئوليتها لتشجيع ودعم مشاركة الباحثين الشباب في مؤتمراتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً