اعلان

شباب 12 دولة عربية يهتفون "تحيا مصر" ويرفعون علامة النصر في بورسعيد (صور)

التقط اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صور تذكارية، صباح اليوم الثلاثاء، مع أعضاء وفود 12 دولة عربية من المشاركين في "سفينة السلام" التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت رعاية رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 24 من أكتوبر الجاري وحتى 2 من نوفمبر القبل، ضمن أنشطة القاهرة عاصمة الشباب العربي، تحت شعار "حلم واحد..هدف واحد"، وذلك بمحل اقامتهم بإحدى ةالقري السياحية الشهيرة بالمدينة الساحلية.

وأشار محافظ بورسعيد وشباب الدولة العربية بعلامة النصر بأيديهم، رافعين أعلام ١٢ دولة عربية، فيما ردد بعضهم عبارات :"تحيا مصر"، "يحيا العرب".

وتضم وفود الشباب العربي 12 دولي وهي: (فلسطين- جيبوتي- سلطنة عمان- جزر القمر- الجزائر- تونس- اليمن- الأردن- موريتانيا- الصومال- السودان ومصر).

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد تناول وجبة الإفطار بإحدى القرى السياحية مع الشباب، ثم عقد لقاء مفتوح معهم، ومن المنتظر أن يرافقهم في جولة لزيارة متحف بورسعيد الحربي، والممشي السياحي لقاعدة تمثال "ديليسبس"، وفي المساء سيشاهدون العرض الفني الذي سيقام علي مسرح المركز الثقافي الترفيهي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً