اعلان

لليوم الثانى على التوالى قوافل تعليمية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بأسيوط

تواصل لليوم الثانى على التوالى، القوافل التعليمية المجانية التى أطلقتها مديرية التربية والتعليم بأسيوط، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بالمناطق النائية عملها، بواسطة خبراء ومستشارين المواد المختلفة، وذلك فى إطار استمرار دعم الوزارة للعملية التعليمية، خاصة طلاب الشهادات فى المناطق النائية.

وأضاف وكيل الوزارة أن القافلة تعد استمرارا لدعم العملية التعليمية، وجذب الطلاب للمدارس وكذلك للحد من الدروس الخصوصية، ونقل خبرات تعليمية مميزة لتلاميذ وطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية في الإدارات التعليمية النائية.

وأضاف وكيل الوزارة، أن فعاليات القافلة التعليمية، تضمنت بالإضافة إلى المواد التعليمية المختلفة، الجانب الدينى الذى تناولت من خلاله تحلى الطلاب بمكارم أخلاق الرسول عليه السلام، والتمسك بالدين لمواجهة الإلحاد والفكر التكفيري والشائعات الهدامة.

ومن جانبه أشاد عبد الناصر حامد، مدير عام التعليم العام، بالإقبال الكثيف من الطلاب، الذين حرصوا على الحضور فى القاعات المحددة للمواد، مستمعين ومشاركين الخبراء أثناء عملية الشرح.

وأشار عماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية، إلى أن القوافل إستهدفت 7 إدارات تعليمية، وهى "أبو تيج، صدفا، البدارى، ساحل سليم، منفلوط، القوصية، ديروط" في (4) مقرات، بإدارتى البدارى وديروط، موضحًا أن عدد الطلاب الذين حرصوا على الحضور اليوم، تجاوز 3000 طالب وطالبة في كل مجموعة من المجموعات الأربعة، بإجمالى 12 ألف طالب في المجموعات الأربعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً