اعلان

حفلات رأس السنة 2019 في القاهرة.. ثنائيات الطرب تعود على هامش الكريسماس.. وتامر حسني والهصبة مفاجأة

حفلات رأس السنة 2019 في القاهرة، تعتبر الأكثر إقبالاً مقارنة مع باقي الدول العربية، ويحرص عدد كبير من محبي الغناء بمصر لحضور الحفلات التي يحيها كبار نجوم الطرب، لاسيما وان هناك الكثير من هؤلاء النجوم، يحيون حفلاتهم في عدد من الدول العربية، تزامناً مع أعياد رأس السنة، ولكنهم يحرصون على أن تكون حفلاتهم الخاصة بالليلة الأخيرة في السنة تكون بالقاهرة، من هنا نستعرض لكم أبرز حفلات رأس السنة 2019 في القاهرة.

وتُطل الفنانة أنغام في حفلات رأس السنة في كريستال بالاس، صلاح سالم، بأسعار تبدأ من 500 وتصل لـ850 جنيهًا.

ويظهر النجم عمرو دياب، وتامر حسني، سويًا في حفل رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، وسيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر.

حفلات رأس السنة في القاهرة

عمرو دياب وتامر حسني

يشارك الهضبة عمرو دياب، الفنان تامر حسني، في إحياء حفل غنائي كبير في أحد منتجعات "شرم الشيخ"، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية، يوم 30 ديسمبر الجاري، وذلك بعد يوم واحد فقط من انتهاء الهضبة من إحياء حفله في "دبي"، وقررت إدارة المنتجع، المقرر أن يستقبل حفل الثنائي عمرو دياب وتامر حسني، تخصيص مبلغ 23 ألف و750 جنيهًا للفرد، لحضور الحفل، شامل حضور الحفلين، حيث يحيي الهضبة الحفل الأول يوم 30 ديسمبر، بينما يحيي نجم الجيل الحفل الثاني يوم 31 ديسمبر.

حفلات رأس السنة 2019 في القاهرة

اقرأ ايضاً..أفلام رأس السنة 2019 تشهد منافسة شرسة بين كبار النجوم

حفل شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي في القاهرة

يحيي النجمين شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، حفل غنائي برأس السنة الميلادية 2019، بأحد فنادق القاهرة يوم 31 ديسمبر الجاري.

حفل محمد حماقي في القاهرة

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً، في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وذلك تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

حفل وائل جسار في القاهرة

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار، لإحياء حفلين برأس السنة الميلادية 2019، بفندقين مختلفين بالقاهرة، ويتقاضى مليون جنيه مقابل الحفل الواحد.

حفل علي الحجار في القاهرة

ويحيى المطرب علي الحجار، حفلاً غنائيًا على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً