اعلان

بدء توافد الصحفيين للمشاركة في انتخابات رابطة النقاد الرياضيين.. صور

بدأ منذ قليل، توافد الزملاء الصحفيين، للمشاركة بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء، والتي تنعقد بمقر نقابة الصحفيين.

وتضم قائمة المرشحين على منصب المقرر كل من جمال البدراوي "المساء"، وحسن خلف الله "الأهرام"، وشريف عبد القادر "الجمهورية".

بينما ضمت قائمة نائب الرئيس كل من أبو الوفا الخطيب "الأخبار"، وأسامة دعبس "الدستور"، وصبحي عبد السلام "الجمهورية"، وياسر قاسم "المساء"، وعلى منصب أمين الصندوق ضمت مرشحان هما إيهاب شعبان "المساء"، ومحمد باهي "الأهرام".

وضمت العضوية 15 مرشحًا هم: إبراهيم حمودة، وأحمد عادل أمين، وأحمد إسماعيل "الأخبار المسائي"، وجلال الشافعي، وجودة أبو النور، وعبد الحميد فراج، وعوني نافع، ومحمد مراد، ومحمد أبو علي، وأحمد عبد الباسط، ومحمد عبد الرحمن "غبن"، ومحمد القاضي، ومروان صالح، ومنتصر الرفاعي "أخبار اليوم"، وهشام أبو الحديد.

ومن المتوقع أن يتم المد حتى الثامنة مساءً حسب رؤية اللجنة الإنتخابية المشرفة علي العملية الإنتخابية، وفى حالة الإعادة على أى من المناصب الثلاثة الرئيسية "الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق" تتم الإنتخابات في اليوم نفسه، أما في حالة تساوى مرشحين أو أكثر في عدد الأصوات، يتم عمل قرعة لتحديد الترتيب أو الفائز بالعضوية.

ومن جانبه، صرح حسين الزناتى السكرتير العام المساعد المشرف على الشعب والروابط بنقابة الصحفيين، أن النقابة أنهت استعداداتها لانتخابات اليوم التى تجرى بالدور الرابع بمبنى النقابة بعد اتخاذ كافة الإجراءات المرتبطة بها وتلقى طلبات الترشح ثم إعلان كشوف المرشحين وفتح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة ثم إعلان الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة ممن يحق لهم التصويت.

وقال الزناتى، إن الانتخابات ستستمر على مدار ثلاث ساعات يمكن زيادتها، حسب ما ترى اللجنة المشرفة على الانتخابات، طبقا لدرجة الإقبال عليها، مشيراً إلى أنه فى حالة الإعادة على أى من المناصب الثلاثة الرئيسية "الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق"، تتم الانتخابات فى اليوم نفسه، وفى حالة تساوى مرشحين أو أكثر فى عدد الأصوات يتم عمل قرعة لتحديد الترتيب أو الفائز بالعضوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً