اعلان

أحمد العش: رحلت عن الفحيحيل بالتراضي وامتلك 4 عروض في مصر

أحمد العش

أنهى الدولي المصري أحمد العش، المحترف ضمن صفوف فريق الفحيحيل الكويتي، عقده بالتراضي مع النادي الكويتي، تمهيدًا للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والعودة إلى الدوري المصري مرة أخرى.

وجاء تعاقد الفحيحيل الكويتي، مع العش مطلع الموسم الجاري لمدة عام، لتدعيم الصفوف الخلفية للفريق والمنافسة على بطولة الدوري مرة أخرى، ولكنه قرر فسخ عقده مع النادي، والعودة مرة أخرى للدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكد العش، أنه فسخ عقده مع الفحيحيل، بالتراضي مع مجلس الإدارة، مقابل التنازل عن مستحقاته، والعودة إلى مصر لظروف أسرية خاصة، وأشار قائد وادي دجلة السابق، إلى أنه يمتلك 4 عروض من الدوري المصري، وهم " المصري البورسعيدي، والاتحاد السكندري، ومصر المقاصة، وبتروجيت"، لكنه لم يُحدد وجهته المقبلة حتى الآن.

واقترب العش من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في يناير الماضي، خاصة وأنه من ناشئين القلعة الحمراء، لكن الصفقة لم تتم بعد رحيل حسام البدري المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر.

ويذكر أن المدافع أحمد العش، لعب للعديد من الأندية المصرية، منها الأهلي، والإسماعيلي، ووادي دجلة، والإنتاج الحربي، وأصبح من الأعمدة الأساسية في الكثير من الفريق المذكوره، مما جعله محاط أنظار لجميع الأندية في الدوري العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً