اعلان

خلال الفترة الأخيرة.. الأهلي وريـال مدريد وجهان لعملة واحدة

الأهلي وريـال مدريد

يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خطى ريـال مدريد الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، وتسائل البعض هل هي لعنة وحلة على الفريقين؟، أو أن القدر يلعب لعبته ويرغب في توقف المارد الأحمر والملكي، في حصد البطولات.

وانتابت حالة من الجدل في عالم الساحرة المستديرة، وخصوصًا محبي الفريقين " ريـال مدريد والأهلي"، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريقين، فالمارد الأحمر يمتلك أكثر من 10 لاعبين في مستشفى الأهلي، بينما الفريق الملكي لديه العديد من الإصابات والتي تفوق 5 لاعبين وأبرزهم من اللاعبين الأساسيين من الفريقين.

وتعرض 6 لاعبين بالتحديد للإصابة في ريـال مدريد وهم " الويلزي جاريث بيل، والألماني توني كروس، والإسباني ماركو أسينسيو، والدومينيكي ماريانو دياز، وماركوس يورينتي، والبلجيكي ثيبو كورتوا"، وسيغيب جميع هؤلاء اللاعبين عن صفوف الفريق الملكي في لقاء اليوم الأربعاء أمام نظيره ليجانيس.

ويلتقي ريـال مدريد بنظيره ليجانيس، في تمام الساعة العاشرة والنصف، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المتوقع أن يغيب أبرز اللاعبين المصابين في ريـال مدريد أكثر من أسبوعين، وعلى رأسهم نجمي الفريق توني كروس، وجاريث بيل، والذي يعتبرون من الأعمدة الأساسية في الفريق، ودائمًا ما يعتمد عليهم سانتياجو سولاري، المدير الفني للميرينجي، في أقوى مبارياته التي يخوضها.

وخسر فريق ريـال مدريد في آخر مباراة له أمام نظيره ريـال سوسييداد، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد الموافق 6 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ18، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويحتل فريق ريـال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، وبـ5 نقاط عن صاحب المركز الثاني في جدول الليجا والذي يحتله أتلتيكو مدريد.

واصيب عدد كبير من نجوم فريق الأهلي هذا الموسم بشكل غير مسبوق، مما تسبب في أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وسيضطر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على الرغم من إمداد الشياطين الحمر بالكثير من اللاعبين هذا الموسم، إلا أن معظمهم تعرض للإصابة وذهبوا إلى مستشفى الأهلي.

وتعرض " سعد سمير، محمد نحيب، رامي ربيعة، باسم علي، وحسام عاشور، وأكرم توفيق، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، ومحمد شريف، وصلاح محسن، ووليد أزارو"، بالإضافة إلي الوافد الجديد محمد محمود، والأنجولي جيرالدو، والذان تعرضوا إلى الإصابة خلال لقاء سموحة في الدوري المصري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره سموحة، بهدف نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي أحرز الهدف على معلول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

ويتواجد الأهلي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن متصدر الجدول وهو الزمالك بـ41 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني في الجدول بـ34 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً