اعلان

مدير مستشفى العباسية يكشف حقيقة نقله لمدينة بدر

أكد الدكتور مصطفى شحاتة، مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية، أنه لم يصله حتى الآن أي خطاب رسمي من وزارة الصحة والسكان، بنقل المستشفى إلى مدينة بدر، رافضًا التأكيد أو النفي، وموضحًا أنه إذا كان الخبر صحيح بالفعل فالأرض التي سيتم نقل المستشفى عليها في مدينة بدر تحتاج على الأقل 20 عامًا لبنائها.

وأشار مدير مستشفى العباسية للصحة النفسية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن نقل المستشفى إذا تم بالفعل سيترتب عليه إضرار عدد كبير، فالمستشفى بها 1800 موظف و1400 مريض ويتم خدمة أكثر من 20 ألف مريض شهريًا يترددون على العيادات الخارجية لمتابعة حالتهم الصحية بين مرضى نفسيين وإدمان وأطفال ومراهقين، وهي أعداد ضخمة.

كما أوضح "شحاتة" أن تكلفة المواصلات وحدها إلى مدينة بدر ستكون حوالي 20 جنيهًا للذهاب ومثلها للعودة أي أكثر من 40 جنيهًا يوميًا ولكن في حين أن مكان المستشفى بالعباسية تكون التذكرة شاملة العلاج بـ1 جنيه.

جدير بالذكر، كشف "أهل مصر"، أمس، وجود مستند رسمي، يطالب بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء نقل الأصول، لإقامة مجمع طبي للصحة النفسية وعلاج الإدمان كبديل لمستشفى العباسية للصحة النفسية، والتنسيق مع جهاز مدينة بدر لإنهاء الإجراءات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة