اعلان

حفلة بحضور الأمير هاري وزوجته ميجان تذهب عائداتها لمؤسسة "سينتيبال" الخيرية لعلاج المصابين بالايدز

حضرت ميجان ماركل و والامير هاري عرض" سيرك دو سولاي " المذهل في قاعة "ألبرت الملكية" الليلة الماضية دعما لجمعية" هاري" الخيرية .

ينضم دوق ودوقة ساسيكس إلى الجمهور الضخم لحفل المساء ، الذي يأمل في رفع الوعي حول مسألة فيروس نقص المناعة البشرية HIV وجمع التمويل لجمعية الأمير هاري الخيرية. سوف يُعالج أولئك اللذان سيصبحان والدان قريبا "وستكون رحلة ممتعة ومثيرة في تطور البشرية" - بحسب وصف عرض "سيرك الشمس" لطبيعة العرض.

فاجأت ميغان الجميع، وهي حامل في شهرها السادس ، بثوب رولان موريت الذي يبلغ 3،400 جنيه استرليني وتمت تزينه بسوار مذهل من الأميرة الراحلة ديانا. بما أن ميجان الآن في مرحلة الحمل ، ستكون ليلة خاصة للزوجين قبل وصول طفلهما الملكي في الربيع.

كانت ميغان ترتدي سوارًا ذهبيا كان ينتمي إلى الأميرة ديانا في الحفلة التي أقيمت في هذه الليلة - وهو تحية لوالدة زوجها الراحلة.

وستذهب عائدات الحفل إلى مؤسسة "سينتيبال" الخيرية ، التي أنشأها هاري وصديقه الأمير سيسيو في ليسوتو عام 2006.

تهدف المؤسسة الخيرية إلى مساعدة الأطفال الضعفاء في ليسوتو وبوتسوانا المصابين بالإيدز وفيروس نقص المناعة البشرية AIDS and HIV" في الحصول على الدعم الذي يحتاجونه ليعيشوا حياة صحية ومنتجة.

وقال دانيال لامار ، الرئيس التنفيذي لمجموعة" Cirque du Soleil" للترفيه: "نسعى جاهدين لإحداث تغيير في حياة الشباب وتشجيعهم على تغيير العالم.

"لأن كلتا منظمتينا تشترك في هذه القيم ذاتها ، فإننا سنفتخر كل الفخر بعرضنا في ليالي مؤسسة سينتيبال الخيرية ، وهي طريقة مثالية تسمح لنا بجمع الأموال وتشكيل الوعي بشكل كبير".

في غضون ذلك ، قال جوني هورنبي ، رئيس شركة سنتيبيل: "نحن ممتنون جدا لكل شخص في "سيرك دو سوليل" لإعطائنا الفرصة لتسليط الضوء على العمل الذي تقوم به "سنتبال" لمساعدة الأطفال والشباب المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية في العيش بسعادة. وحياة صحية ومنتجة ".

في نوفمبر 2015 ، افتتحت "سنتيبيل" مركز "ماموهاتو" للأطفال في ليسوتو بتكلفة 2 مليون جنيه استرليني لتوسيع مخيمات ماموهاتو - وهو مشروع سكني يقدم الدعم النفسي والاجتماعي والعملي للأطفال الذين يكافحون من أجل مواجهة فيروس نقص المناعة البشرية.

وفي أغسطس من العام الماضي ، حضر ميغان وهاري أيضا مسرحية هاملتون الموسيقية التي أقيمت في لندن دعما ل"سينتيبال" ، مع ذهاب جزء من عائدات مبيعات التذاكر إلى المؤسسة الخيرية.

أظهرت ميغان حبها ودعمها لقضية هاري الجديرة بالملاحظة ، حيث حضرت في كأس "سنتيبيل بوبو" في النادي الملكي للبولو " Berkshire "في شهر يوليو عام 2018 ، وهي تهتف بحماسة لزوجها أثناء لعبه لعبة البولو في شمس الصيف الحارقة.

وفي وقت سابق من اليوم ، زارت ميغان جمعية "مايهو" الخيرية للرفق بالحيوان في شمال غرب لندن - التي هي الآن راعية لها.

تلقت الدوقة ترحيبًا حارًا من المتطوعين والرعاة الذين اصطفوا لتحيتها.

ثم جلست ميغان مع سكان دار الرعاية الذين أخبروها كيف ساعدتهم "مايهو" من خلال العلاج بالحيوانات الأليفة ، وانضم إليهم العديد من كلاب العلاج الذين ظهروا أيضاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني