اعلان

محافظ بورسعيد يوضح سبب الإسراع فى تنفيذ مبادرة الرئيس"طلاء المنازل"

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتنفيذ مبادرة طلاء واجهات المنازل التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنه سعيد بتنفيذ هذا التكليف باعتبار المحافظة واحدة من أهم المحافظات السياحية والاقتصادية لمصر، وفي نفس الوقت تستعد لاستقبال فعاليات دولية تبدأ الشهر القادم ببطولة حوض البحر المتوسط لكرة اليد إلى جانب استقبال إحدى مجموعات بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم في يونيو المقبل.

وشدد المحافظ على أن تكون المحافظة في أبهي صورة أمام ضيوفها في هذه الفعاليات، جاء ذلك خلال اللقاء المؤسع الذي عقده المحافظ مع مسئولي الأحياء والمديريات ولجنة التراث بحضور الدكتور محمد هاني غنيم والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وطالب المحافظ، أصحاب العقارات بالإسراع في تنفيذ تلك المبادرة بعد أن منحتهم المحافظة الفرصة لذلك، مؤكدًا ثقته في ولاء أبناء بورسعيد لمحافظاتهم وحرصهم على المشاركة في تجميل المدينة مع الأجهزة التنفيذية.

وأشاد المحافظ خلال الاجتماع بالجهود التي تبذلها كافة الأجهزة التنفيذية في الأحياء والمديريات وأثني على جهود مديرية الإسكان والتموين والصحة والتضامن إلى جانب باقي الإدارات.

وقال عادل الغضبان إن المسئولية مشتركة بين كل أبناء بورسعيد تنفيذين وشعبين إلى جانب الشباب للنهوض بالمحافظة في كافة المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي