اعلان

تعرف على إنجازات رامون دياز مدرب بيراميدز الجديد

تقرر تعيين المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مديرا فنيا لنادي بيراميدز حديث النشأة، بشكل رسمي صباح اليوم السبت، وذلك بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ".

وقال رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم: "تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من ٨ أعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها، مدرب بيراميدز في مباراة الداخلية الكابتن أحمد حسن".

- ويرصد لكم " أهل مصر " فيما يلي الإنجازات التدريبية التي حققها الأرجنتيني رمون دياز وسيرته الذاتية:

كانت أولى تجاربه كمدرب عام 1995 بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، وحقق معه العديد من الإنجازات، قبل أن يرحل عنه موسم 2002 إلى أوكسفورد يونايتد عام 2004 واستمر معه حتي 2005.

ذهب بعد ذلك لفريق سان لورنز وأحرز معه لقب الدوري، بعد غياب دام ست سنوات، ثم رحل لتدريب كلوب المكسيكي، لمدة ثلاث سنوات، لكن نتيجة لتراجع مستوى الفريق، تمت إقالته عام 2009، وفي موسم 2009-2010، عاد مرة أخرى إلى لورنز، لكن التجربة لم تكتمل بسبب سوء نتائجه مع الفريق، ليغادر بعد موسم واحد فقط.

وفي تجربة تدريب المنتخب الأرجنتيني، فقد حقق المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا عام 2015، التي أقيمت بتشيلي.

اقرأ أيضا: بالأرقام.. مدرب كل شهر في نادي بيراميدز

حقق دياز الدوري الأرجنتيني بمسمى "أبراتورا" أربع مرات في أعوام، 1996 و1997 و1999 و2002، كما أحرز الدوري الأرجنتيني بمسمى "كلاوسورا" مرتين عن عامي1997 و2007، حقق أيضا بطولة الكوبا ليبرتادوريس عام 1996، وبطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية عام 1997، وأخيرا حقق لقب الدوري والكأس السعودي مع نادي الموج الأزرق الهلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً