اعلان

"خريطة حرائق اليوم".. أبرزها اندلاع حريق مستشفى ناصر العام ببني سويف

كتب :

نجحت قوات الحماية المدنية، اليوم الجمعة، في اخماد عدد من الحرائق التي نشبت في مناطق متفرقة، لأسباب مختلفة، كان أبرزها، نشوب حريق سيارة بشارع صلاح سالم بمدينة نصر، واندلاع حريق بمستشفى ناصر العام شمال بني سويف، "أهل مصر".. يسلط الضوء خلال السطور التالية، على الحرائق التي شبت اليوم الجمعة على النحو التالي:

حريق صلاح سالم

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق داخل سيارة ملاكي، إثر حريق شب بها نتيجة ماس كهربائي بمحور صلاح سالم، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان دون إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى سيارة، وتم الدفع بـ سيارتي إطفاء، وتم عملية إخماد الحريق.

السيطرة على حريق داخل مكتبة في الحوامدية دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد حريق داخل مكتبة أدوات مدرسية فى الحوامدية ، دون وقوع اصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى المكتبات فى الحوامدية ، وتم الدفع بـ 3 سيارات اطفاء، و تم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الإمتداد لباقى المجاورات وتم عملية اخماد الحريق.

حريق مستشفى ناصر العام

شب حريق بمستشفى ناصر العام شمال بني سويف، دون حدوث إصابات بين المرضى أو العاملين.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد باندلاع حريق بالطابق الثالث، الذي يضم قسم العناية المركزة بالمستشفى العام بمدينة ناصر، وانتقلت 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، كما دفع مرفق الإسعاف بخمس سيارات لتأمين المستشفى.

من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور عبد الناصر حميدة، أنه فور إبلاغه توجه لمستشفى ناصر لمتابعة الموقف، مؤكدا أن الحريق نتج عن حدوث ماس كهربائي، وفصل أفراد الأمن التيار الكهربائي عن المبنى، ما استدعى معه نقل مرضى قسم العناية إلى مستشفى الوسطى المركزي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)