اعلان

انهيار مدرسة في نيجيريا.. قتلى وجرحى وأكثر من 100 طفل تحت الأنقاض (صور)

انهيار مدرسة في نيجيريا
كتب :

لقي عدد من الأشخاص مصرعهم في مدينة لاغوس جنوب غربي نيجيريا، أمس الأربعاء، في انهيار مدرسة في نيجيريا، وتم انتشال عشرات الأحياء من تحت الأنقاض، حسبما أفادت الصحف المحلية. ونقلت صحيفة Guardian Nigeria عن مسؤول في الشرطة أن حادث انهيار مدرسة في نيجيريا أودى بحياة ما لا يقل عن 5 أشخاص، فيما أوردت صحيفة This Day أن عدد ضحايا انهيار مدرسة في نيجيريا بلغ 6 وأن فرق الإنقاذ أخرجت من تحت الركام 59 حيا، بينهم 50 طفلا من تلاميذ المدرسة التي كانت تقع في أحد طوابق المبنى المنهار.

إزالة أنقاض انهيار مدرسة في نيجيريا

وتعمل فرق الإنقاذ على إزالة أنقاض انهيار مدرسة في نيجيريا وسط حشود من السكان الذين تجمعوا حول المبنى المنهار المكون من أربعة طوابق. وقال السكان إن نحو 100 طفل كانوا يرتادون المدرسة الخاصة الواقعة في أعلى المبنى. وأعرب حاكم لاغوس، أكينووني أمبودي، الذي زار مكان الحادث، عن تعاطفه مع ذوي الأطفال، دون أن يذكر عدد القتلى أو المصابين.

100 طفل محاصرون تحت انهيار مدرسة في نيجيريا

وقال أكينونمى أمبودى حاكم ولاية لاجوس النيجيرية إن عددا من الأشخاص لقى مصرعهم في انهيار مدرسة في نيجيريا، أمس الأربعاء، بينما يواصل أفراد الإنقاذ البحث عن ناجين تحت انهيار مدرسة في نيجيريا. وقال أمبودى "أنقذنا نحو 25 شخصا، وتوفي البعض". وأثار انهيار المبنى الذي يضم مدرسة ابتدائية مخاوف من وجود ما يصل إلى 100 طفل وكثيرين غيرهم محاصرين تحت الأنقاض.

احتشد الآلاف في موقع انهيار مدرسة في نيجيريا

ووقف عمال فوق الأنقاض يرفعون حطام انهيار مدرسة في نيجيريا، بينما احتشد الآلاف في الموقع، وراقب عشرات المشهد من فوق أسطح المباني واحتشد مئات آخرون في الشوارع المحيطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً