اعلان

عفاف رشاد تكشف لـ "أهل مصر" عن أعمالها وحقيقة تصوير الجزء الثالث لـ "أبو العروسة" و "أفراح إبليس"

كشفت الفنانة عفاف رشاد عن الأعمال التي من المقرر أن تشارك بها خلال شهر رمضان المقبل 2019، وقالت فى تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنها تشارك الفنان أحمد السقا فى مسلسل "ولد الغلابة"، من إخراج محمد سامي وتأليف أيمن اسماعيل، مشيرة إلى أنها اقتربت من الأنتهاء من مشاهدها فى العمل.

وأضافت عفاف رشاد، أنها تشارك فى مسلسل "بركة" مع الفنان عمرو سعد، من إخراج طارق رفعت، مشيرة إلى أن المسلسل بدأوا تصويره منذ عامين لكنه توقف ولم يدخل السباق الرمضاني الماضي، وعادوا لاستكماله هذا العام لعرضه فى شهر رمضان المقبل.

وأعربت عفاف رشاد، عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني، والذي عرض منذ أيام على إحدى القنوات الفضائية، وحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، لافتة إلى أنهم سيبدأون التحضير لعمل الجزء الثالث والرابع من مسلسل "أبو العروسة" بعد رمضان.

اقرأ ايضًا: فى ذكرى ميلاده .. على الحجار صاحب الحنجرة الذهبية.. ولقب العائلة يتسبب في حرمان والده من وظيفته

واشارت "رشاد"، إلى أنه يعرض لها حالياً على أحدى القنوات المشفرة مسلسل "افراح ابليس" الجزء الثاني، مؤكدة على أن عرض المسلسل على القنوات الغير مشفرة كان سيساهم فى تحقيق نجاح أكبر، لافتة إلى أن العمل سيكون له جزء ثالث ورابع سيتم التحضير له بعد انتهاء شهر رمضان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا