اعلان

"أنا آسف ياريس" تحيى الذكرى العاشرة لوفاة حفيد مبارك بصورة مؤثرة

كتب :

نشر أدمن صفحة "أنا آسف ياريس"، المؤيدة للرئيس الأسبق حسني مبارك، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لمحمد علاء مبارك حفيد مبارك، والذى توفي يوم 18 مايو عام 2009.

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة: "تتقدم إدارة صفحة آسف ياريس بخالص التعازى إلى أسرة الرئيس مبارك بوجه عام وإلى علاء مبارك وزوجته بشكل خاص في الذكرى العاشرة لوفاة المرحوم محمد علاء مبارك جعله الله شفيعًا لآل مبارك يوم القيامة وجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أجرى مقابلة مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك للمرة الأولي منذ تخليه عن الحكم في فبراير2011.

مبارك يحذر من صفقة القرن مع فجر السعيد

ونشرت السعيد تغريدات، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"،مضيفةً مبارك أنه تحدث عن "عواقب صفقة القرن، ومعلومات عن حرب السادس من أكتوبر وإستعادة سيناء، بالإضافة إلى تأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط، وجاء في التغريدة، " شجعت رابين على التفاوض مع السوريين..وكان السوريون متحفظين في إطلاعنا على المفاوضات.. وأبلغني رابين بالاتفاق مع سورية بأنها ستأخذ أرضها.. لكن نقطة الخلاف كانت في رفض السوريين إقامة علاقات وفتح سفارات!"

ونشرت فجر السعيد تدوينة أخرى من لقاء مبارك تحدث فيها عن رغبة شيمون بيريز في دخلوهم لجامعة الدول العربية، وجاء في التدوينة قائلا:" قلت لشيمون بيريز انتوا عايزين تخشوا الجامعة العربية؟..ابعد عن الكلام ده..الجامعة العربية دي بيت العرب".

مبارك عن أشرف مروان: لم يكن جاسوسًا لإسرائيل.. والسادات برأه أمامي

وأوضحت فجر السعيد خلال حوراها مع الرئيس مبارك، أن مبارك تطرق في حديثه عن تأثير الدور الأمريكي في الشرق الأوسط، بحسب ما كتبته فجر السعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، " قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس.ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الاوسط بسبب اختلال موازين القوي لن تجعل أي سلام او تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل