اعلان

المشدد 15 سنة لصاحب مخبز و3 أشقاء بتهمة قتل شخص في الجيزة

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة كل من " مجدي.ي.م" ٤١ عاماً، صاحب مخبز، "محبوس"و "محمود.ع.ك" وأشقاءه "عمرو.ع.ك" و"محمد.ع.ك" هاربين، بالسجن المشدد ١٥ سنة بتهمة قتل "عيد ك. غ." وإحراز سلاح وزخيرة نارية غير مرخصة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي أبوالقاسم، وعضوية المستشارين محمد الجندي، وعلي مختار.

وأسندت نيابة جنوب الجيزة الكلية في القضية رقم ٥٩١٣ لسنة ٢٠١٢ جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم ٦٧٠٤ لسنة ٢٠١٢ كلي جنوب الجيزة، للمتهم الأول، تهمة قتل "عيد غ ك" وذلك عقب نشوب مشاجرة بينه وبين نجل المجني عليه، والتي انتقل على اثرها الى مكان الحادث لاستطلاع الأمر مع نجله، وما اظفر المتهم حتى أطلق عليه عيارا ناريا بواسطة فرد "خرطوش" قاصدا قتله، فحدثت به الإصابات والأعراض المرفقة بالتقرير الطبي، كما أن هذه الجناية اقترنت بأخرى، حيث قام المتهم في ذات الزمان والمكان بالشروع في قتل "محمود. ع.ك" و"هشام.ح.ع"، عمدا عقب حدوث مشاجرة بينهما، بأن اطلق عليهمً أعيرة نارية بذات السلاح "سالف الذكر" قاصدا قتلهما.

اقرأ أيضا.."كيف العيد راح في الحديد".. الداخلية تحبط محاولة تصنيع وتدوير نصف طن حشيش بالإسكندرية

فيما أسندت النيابة المتهمون من الثاني وحتى الرابع قيامهم بضرب "مجدي .ي. ح" عمدا بأداة حديدية"سيخ"، والتي أعجزته عن اداء أشغاله الشخصية لمدة قاربة ٢٠يوماً، وإحراز سلاح ابيض "سيخ" دون ان يوجد له او احرازه مسوغ من الضرورة الشخصية او الحرفية.

وكان قسم الشرطة الجيزة قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين صاحب مخزن ونجله و٣ أشقاء، التي أسفرت عن مقتل صاحب المخبز بسلاح ناري "فرد خرطوش".

وبالانتقال والفحص تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اقروا بقيامهم بارتكاب الواقعة ، وتحرر المحضر الازم حيال الواقعة، وأخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً