اعلان

خبير تخطيط: مصر تستضيف المؤتمر البريدي العالمي لأنها نموذج ناجح ومثل يحتذى به

قال المهندس أحمد الدسوقي خبير التخطيط إن اختيار مصر لاستضافة المؤتمر الاستراتيجي للمنطقة العربية الذي ينظمه الاتحاد البريدي العالمي في ٢٠١٩ يدعم ريادة مصر في مجال الخدمات البريدية واللوجستية.

اقرأ أيضا..هقضي على مقولة "اقفل الراوتر وافتحه تاني".. وزير الاتصالات: 40 ميجا متوسط سرعة الانترنت العام المقبل

ووقع اختيار اتحاد البريد العالمي على مصر من بين العديد من الدول لاستضافة المؤتمر الاستراتيجي للمنطقة العربية الذي ينظمه الاتحاد والذي تم خلال أعمال القمة الوزارية لوزراء الاتصالات والبريد عقب الدورة الاستثنائية الثانية لاتحاد البريد العالمي بأديس أبابا العام الماضي والتي عُقدت أعمالها لأول مرة بالقارة السمراء.

أوضح الدسوقي في تصريحاته لـ"أهل مصر" الدور الإقليمي والدولي الذى قام به البريد المصري المتمثل في المشاركات الفاعلة في كل اجتماعات الاتحادات البريدية والتي تم فيها استعراض تجربة تطوير البريد المصري كنموذج نجاح ومثل يحتذى به لتطوير الهيئات البريدية على مستوى اتحاد البريد العالمي من حيث 3 عناصر تشمل تطوير البنية التحتية وميكنة جميع الخدمات المقدمة واستحداث خدمات جديدة.

ولفت خبير التخطيط أن استضافة مصر للحدث جاءت نتيجة إدراك المجتمع البريدي الدولي للطفرة التي يشهدها البريد المصري حالياً من خلال تحسن وتطور مستوى الأداء وتنوع الخدمات وفق تقييمات مستوى الأداء الذي يتابعه الاتحاد البريدي العالمي دوريًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)