اعلان

محمد كريم عن تاتو "التنين" فى فيلم "A Score to Settle: كان يستغرق 3 ساعات يوميا

فيلم "A Score to Settle"

كشف الفنان محمد كريم، عن كواليس فيلمه الجديد "A Score to Settle"، الذي يجمعه بالنجم العالمي نيكولاس كيدج، وطرح أمس السبت فى دور العرض السينمائية، وأوضح محمد كريم أنه يجسد فى الفيلم دور مواطن أمريكي وهناك صراع بينه وبين نيكولاس كيدج، موضحا أن الفيلم لا يوجد به طيب وشرير بجميعهم عصابة واحدة والمفترض أن نيكولاس كيدج يتعرض للسجن 19 عاما، وبعد ذلك يخرج لينتقم ويصفي حساباته.

محمد كريم يكشف فيلمه الجديد "A Score to Settle"

وأضاف محمد كريم، فى تصريحات تليفزيونية، أن الشخصية التي يقدمها في فيلم "A Score to Settle"، كانت تظهر دائما بتاتو رسمة تنين على الظهر، مؤكدا أن تلك الرسمي كانت تستغرق 3 ساعات يوميا.

وأشار محمد كريم، أنه حاول دائما خلال التصوير أن يخرج من مخيلته فكرة أنه يقف أمام نجم بحجم نيكولاس كيدج، لكي يتمكن من التركيز والوصول إلى الحالة التي قدمها في الفيلم، لافتا أن نيكولاس كيدج على الصعيد الشخصي لطيف، يضحك، ودائما خلال الكواليس كان يتحدث له ويخبره عن أصدقاء له من الشرق الأوسط، مضيفا أنه انسان جميل، ومن النجوم فى هوليوود الذين يحبون الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا: محمد كريم يكشف كيف حصل على دوره في فيلم نيكولاس كيدج "A Score to Settle"

وأوضح "كريم": "مبسوط اني دخلت منظومة محترفة اتعلمت يعني ايه اشتغل كممثل فقط، هناك بيوفروا الجو المناسب انك تمثل فقط وتركز فدورك، هنك مفيش غلطة كل حاجة بمواعيد، لكن عندنا فمصر الدقيقة بتعد جامد هناك غالية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟