اعلان

الداخلية تواجه تجار الكيف بالسحر والجمال.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كميات من الهيروين والبانجو

نجحت جهود وزارة الداخلية في ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما كمية من مخدرى الهيروين والبانجو بقصد الاتجار. فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة، أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط الآتى:-

اقرأ أيضا.. الجار كلمة السر في سرقة مليون جنيه و30 ألف دولار من صاحب شركة بالفيوم

(عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية).. لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، مُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (300 جرام لنبات البانجو المخدر – سلاح أبيض - هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للموادالمخدرة بقصد الاتجار.

(عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية).. لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، مُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (50 جراما من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام - هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بحيازته للموادالمخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)