اعلان

مواقف الدلنجات.. فوضى وسرقة وبلطجة.. الأهالي: تكاتك وسيارات بدون خط سير.. وارتباك وزحام وعشوائية بالشوارع (صور)

مواقف الدلنجات

فوضى وسرقة وبلطجة.. خطر يهدد حياة المواطنين ليلا ونهارا، رغم شكوى الأهالي بصفة مستمرة، لكن "لا حياة لمن ينادي"، كوارث المواقف العشوائية تثير غضب أهالي مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.

ياسر سامون، أحد أهالي مركز الدلنجات المتضررين من انتشار المواقف العشوائية، عبر عن غضبة قائلًا: "أهالي مركز الدلنجات بتعاني يومًا من السرقة والفوضى، سواء طلاب المدارس والموظفين، أو كبار السن، رغم من تكرار تقديم الشكاوى للمسؤولين التدخل لحل الأزمة إلا أن أزمة المواقف العشوائية مازالت قائمة حتى الآن، في صالح مين الخطر الذي يهدد المواطنين ده؟".

مواقف الدلنجات

وأضاف: المواقف العشوائية بتسبب ازدحام مروري في الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية، ومن أكثر الأماكن التي تعاني من ارتباك مروري حاد شوارع المدينة أمام المستشفى وأمام مسجد الزراعة وشارع التحرير والموقف القديم وأمام مسجد الهداية، بالإضافة إلي الشوارع الفرعية. 

مواقف الدلنجات

وأكد ياسر أنه حدثت وقائع سرقة وبلطجة كثيرة في المناطق التي تعاني من المواقف العشوائية، بالإضافة إلى حدوث عمليات خطف وحوادث مرور بسبب التكاتك والسيارات التي تسير بدون خط سير محدد في الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية داخل المدينة. 

اقرأ أيضا: حملة مكبرة للقضاء على المواقف العشوائية في منطقة المستشفى العام بالبحيرة

مواقف الدلنجات

وأوضح أن المحافظ وعد المواطنين في أكثر من لقاء بوجود خطة للتصدي للمواقف العشوائية والعمل علي إنهاء جميع المعوقات للتيسير علي المواطنين، ولكن الواقع يشهد عشوائية كبيرة وغياب تام من المسؤولين سواء داخل الموقف أو من مجلس المدينة، رغم تكرار الشكاوى، ولكن علي رأي المثل لا حياة لمن تنادي". 

وناشد الأهالي اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اللواء عبدالمنعم السبيعي، مدير مشروع المواقف بالمحافظة، بالتدخل وحل الأزمة ومنع انتشار المواقف العشوائية داخل مدينة الدلنجات، والحفاظ على حياة المواطنين، قبل حدوث كارثة فعلية سواء انتشار الخطف من التكاتك أو انتشار السرقة والبلطجية والازدحام المروري. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً