اعلان

انفصال جيهان منصور عن رجل الأعمال جمال جميل بعد 5 أشهر زواج

جيهان منصور وطليقها
جيهان منصور وطليقها

أعلنت الإعلامية جيهان منصور خبر انفصالها عن رجل الأعمال جمال جميل، بعد أن دام زواجهما 5 أشهر فقط، وفوجئ الجمهور بهذا الخبر في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر الجاري، وكتبت جيهان منصور عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "فضفضة نهاية ٢٠١٩ من واشنطن: في الحقيقة ٢٠١٩ كانت سنة صعبة جدًا علي، سنة ونصف بلا عمل، بعد أن تركت أميركا بداية ٢٠١٨ بعقد عمل مدير عام قناة الحياة الانجليزي، وعدت إلى مصر الحبيبة، عارفة هتقولوا مجنونة إنك رجعتي، حد يسيب أميركا يا بنتي؟ معلش سامحوني صدقت الحلم صدقت الوعد، رجعت وكلي أمل وحلم ان يكون في مصر قناة تخاطب العالم باللغة الانجليزية وفي تقدير بلدي لخبرتي الدولية من قنوات العربية دبي للحرة واشنطن لروسيا اليوم واشنطن لقنوات دريم والتحرير والنهار، لـ ٤ مرات تغطية انتخابات الرياسة الأمريكية واشنطن، قولت أكيد المرة دي مصر هتقدرني".

معاناة جيهان منصور

وتابعت جيهان منصور: "لكن اللي حصل إني رجعت وقعدت في البيت ٦ شهور بلا عمل، قالولي بعدها مفيش بادجت للقناة الانجليزي، وقولت طب جيبتوني ليه من اميركا؟ قالولي طب هتغطي انتخابات الرياسة المصرية ٢٠١٨، قولت اوكي، واشادات على تغطيتي للانتخابات وكنتي هايله ومهنية وبرافو، وبعديها اشتغلت شهرين وشكرا خلاص، من مرتب السنة المنصوص عليه في العقد... قبضت ٣ شهور الحمد لله، سألت نفسي كتير طب ليه جيبتوتي من واشنطن؟ وليه عملت تصور كامل لمحطة اخبار مصرية ناطقة باللغة الانجليزية بالبادجت وقولتولي إنه متوافق عليه وعشان كده جيت مصر؟ وبعدين تقولوا مفيش بادجت؟".

جيهان منصور

خسارة جيهان منصور عملها في أمريكا

وأضافت جيهان منصور: "طيب الخسارة اللي خسرتها: اولًا خسرت عملي في اميركا، وخسرت بيتي وسيارتي وكنت بسافر رايح جاي على حسابي وطبعا مفيش تعويض لكل الخسائر دي اللي كلها بالدولار، بالاضافة لخسارتي للجنسية الامريكية اللي لو كنت قعدت السنتين دول في واشنطن كان زماني معايا الباسبور الامريكي دلوقتي".

انفصال جيهان منصور

وكشفت جيهان منصور خبر انفصالها وقالت: "كل اللي فات على الصعيد المهني، ماذا عن الصعيد الشخصي؟ كثير من اصدقائي والاعلام والصحافة يعلمون انني تزوجت في شهر ابريل ٢٠١٩، لكن لأن الزواج تم بسرعة شديدة وكنت في اقصى درجات اليأس من موضوع العمل، لم أخذ وقتي في التفكير ودراسة الموضوع جيداً ولم انتبه لخلافات شديدة بيننا في الشخصيات والطباع والتفكير ومنهج الحياة، كما لم أسأل جيداً عن الماضي الشخصي للطرف الآخر، فقط استمعت إليه وصدقته ولم أسأل عنه للأسف في المجتمع المحيط قبل الزواج، وما علمته بعد ذلك كان محبطاً جداً للأسف، فأعلن هنا أنه تم الطلاق في شهر سبتمبر الماضي وانتظرت حسب الأصول شهور العدة في مصر، والموضوع الآن منظور أمام القضاء المصري لاسترداد مستحقاتي الشرعية من هذا الشخص، ولهذا قررت السفر لأميركا (رحلة قصيرة) لتضميد الجراح من كل الأصعدة المهنية والشخصية في رحلة علاج نفسي عن كل ما أصابني من ضرر على مدار عامين من الكذب والإدعاء وعدم الوفاء بالعهود على كافة الأصعدة".

أمنية جيهان منصور في 2020

واختتمت الإعلامية جيهان منصور حديثها وقالت: "في الحقيقة مصر التي في خاطري أفضل بكثير من هذه التجارب السيئة وفي الحقيقة أيضا، لست وحدي من تعرض لكل تلك المشكلات بسبب الظلم في المجال الإعلامي في بلدي والاختيارات الخاطئة والمحسوبية والمجاملات! بيوت كثيرة اتخربت وناس كثيرة تعاني، ولكن مازال لدينا أمل، والضربة اللي ما تقتلش بتقوي! فهل تكون ٢٠٢٠ شعلة أمل جديدة لنا تضمد جراح العامين السيئين الماضيين؟ وفي كل الأحوال لسه الأماني ممكنة بحبك يامصر".

اقرأ أيضًا.. جيهان منصور ترقص على "مبروك مبروك" في حفل زفافها (فيديو)

زواج جيهان منصور

وكانت احتفلت الإعلامية جيهان منصور بزفافها على رجل الأعمال جمال جميل وذلك في أحد فنادق القاهرة الجديدة، وبحضور عدد من المشاهير من بينهم الفنانة سيمون وخالد زكي والإعلامية رشا نبيل وغيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً