اعلان

نقابة الأطباء تنعى وكيل مستشفى العباسية المتوفي بكورونا

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

نعت نقابة أطباء مصر بمزيد من الحزن والأسي الزميل الدكتور طارق شكري، استشاري الامراض النفسية والعصبية وعلاج الأدمان، ووكيل مستشفي العباسية للصحة النفسية، الذي توفي في قسم الرعاية المركزة بمستشفي حميات العباسية يوم الجمعة الماضي بعد اصابته بفيروس كوفيد19.

وأشارت نقابة الأطباء، إلى أنه قد تم نقل الدكتور طارق لمستشفي حميات العباسية يوم الخميس ٢ إبريل بعد ارتفاع في درجة الحرارة والتهاب حاد بالرئتين تبعه اضطراب في الإدراك وفشل في الجهاز التنفسي وللأسف لم تنجح محاولات إسعافه وتوفي إلي رحمة الله "سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان".

وكانت وزارة الصحة أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الخميس، هو 1699 حالة من ضمنهم 348 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 118 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أوأمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة