اعلان

الرد قد يكون الليلة.. إسرائيل تنفذ عملية عسكرية على أهداف إيرانية بمساندة أمريكا

الهجوم الإيراني على إسرائيل
الهجوم الإيراني على إسرائيل

أكد الإعلامي أحمد موسى أن وسائل إعلام إسرائيلية تقول إن جيش الكيان الصهيوني قد يرد الليلة على عملية إيران العسكرية، مشددا على أن الضربة -وفقا لهيئة البث الإسرائيلية- ستكون من قبل القوات الجوية الإسرائيلية لمواقع إيرانية.

الرد الإسرائيلي على إيران

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن أمريكا غير موافقة على تلك العملية حتى لا تتفاقم الأمور؛ لأنه حال تنفيذ عملية أخرى فسترد إيران هي الأخرى، وسيكون الرد أكثر انتقاما من العملية الأولى.

ولفت أحمد موسى إلى أن إسرائيل لن تنفذ أي عمل عسكري إلا بمساندة أمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، منوها أنه قد تتدخل إيطاليا وقوى أخرى على الخط، إذا احتدم الصراع العسكري.

وأشار أحمد موسى إلى أن البنتاجون اعترف بأنه كان يمتلك معلومات كاملة عن الضربة العسكرية الإيرانية، معلقا: بايدن والبنتاجون ووزارة الخارجية اعترفوا بامتلاكهم معلومات من قبل إيران بكل تفاصيل العملية.

ونوه أن تركيا كانت طرفا في العملية الإيرانية، وكانت الطرف الثنائي بين إيران وأمريكا في معلومات الضربة، وهناك تضارب آراء في خارجية إيران بين الوزير ومتحدث الوزارة الرسمي حول معرفة أمريكا بكل تفاصيل العملية العسكرية على تل أبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة