اعلان

فيلم الرعب والإثارة The Hunt في دور العرض المصرية

The Hunt
The Hunt

بعد أن أثار حالة من الجدل في الولايات المتحدة الأميريكية لما يراه البعض، أنه يحمل تلميحات سياسية، أنطلق فيلم الرعب والإثارة The Hunt الذي تقوم شركة فورستار بتوزيعه في دور العرض المصرية أمس الأربعاء 22 يوليو الجاري.

قصة فيلم The Hunt

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 12 فرداً يستيقظون من نومهم ليجدوا أنفسهم في منطقة نائية، لا يتذكرون متى وكيف انتهى بهم الأمر إلى هذا المكان، ولا يعرفون أنهم قد تم اختيارهم بعناية من قبل مجموعة من الأثرياء الذين قاموا بمطاردتهم وخطفهم.

ما أثار الجدل حول الفيلم هو تقديمه لفئتين من الناس، الخاطفين والمخطوفين، وما يحدث بينهما من صراعٍ دامٍ، وهو ما رأى فيه البعض، وعلى رأسهم الرئيس الأميريكي دونالد ترامب، تلميحاً غير مقبول لكون هاتين الفئتين يمثلان المؤيدين لترامب والمعارضين له. وهو الأمر الذي نفاه صناع الفيلم مؤكدين كونه لا يحمل أية تلميحات سياسية سواء مؤيدة أو معارضة، وبكونه مجرد فيلم ينتمي لنوعية المأساة التي تحمل قدراً من الإثارة والرعب.

فريق عمل The Hunt

الفيلم من إخراج كريج زوبل، وتأليف نيك كوس وديمون ليندلوف، مؤلف المسلسلين الشهيرين Lost، وTheLeftovers، وبطولة هيلاري سوانكالفائزة بجائزتي أوسكار وجولدن جلوب كأفضل ممثلة عن فيلمي Golden Dollar Baby، وBoys Don’t Cry، وبيتي جيلبين وآريك بارينهولتز وإيمي ماديجانوإيما روبرتس وإيثان سوبلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة