اعلان

الحمير تغزو شوارع مدينة في هذا البلد| تفاصيل غريبة

حمار وحشي
حمار وحشي

شهدت مدينة واشنطن حادثة غير عادية، حيث هربت أربعة حمير وحشية من مقطورتها وتجولت في أحد الأحياء. تمكنت الشرطة الولائية من القبض على ثلاثة من الحيوانات، ولكن لم يتم العثور على الرابع في الوقت الحالي.

وفقًا لرواية ضابط الدورية في ولاية واشنطن، ريك جونسون، تم نقل الحمير الوحشية من واشنطن إلى ولاية مونتانا عندما قرر السائق الخروج من الطريق السريع 90 باتجاه نورث بند، وهي تقع على بعد حوالي 48 كيلومترًا جنوب شرق سياتل، لتأمين المقطورة. ولكن في ذلك الوقت، تمكنت الحمير الوحشية من الهروب.

وفي شهادته، أكد دان بارنيت من نورث بند أنه شاهد الحمير الوحشية وهي تأكل العشب بجوار الإطار. قام بارنيت وسائقون آخرون بمساعدتهم في توجيه الحمير وحمايتهم من حركة المرور المزدحمة على الطريق السريع، حيث قاموا بإنشاء حاجز مؤقت لمنع وصولهم إلى الطريق السريع.

ثم شرعت الحمير الوحشية في التجول نحو المدينة، عبرت حتى فناء منزل يتني بلومكويست. وفي وقت قصير، تم القبض على ثلاثة من الحمير الوحشية، فيما تم الاحتفاظ بالحميرة الرابعة التي كانت صغيرة الحجم لاحقًا.

تم نشر صور الحمير الوحشية المفرّة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل ضابط الدورية جونسون، الذي عبر عن دهشته قائلاً: "هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي ولجميع جنود شرطة ولاية واشنطن المشاركين. مجنون!"

من المتوقع أن يتم استكمال التحقيق في الحادثة ومعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية هروب الحمير وحشية وتجوالها في الشوارع.

ويتابع: "اتصلت بشخص ما وقلت له: لقد وجدت الحمير الوحشية المفقودة، إنها في حديقتي. نعم - لست متأكدًا مما يجب فعله".

WhatsApp
Telegram