اعلان

فنان مصري يحتفل بمولوده الجديد بطائرة في أمريكا (فيديو)

الفنان محمد عامر وزوجته
الفنان محمد عامر وزوجته

نشر الفنان محمد عامر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، من الاحتفال بمولوده الجديد الذي رزق به منذ أيام، وذلك خلال تواجده في فلوريدا بأمريكا.

وظهر عامر في الفيديو رفقة زوجته ومولوده الذي لم يحدد لمتابعيه نوعه حتى الآن كنوع من التشويق، وعلق قائلا: 'الحمد لله رب العالمين على كل رزق بيبعتهولنا.. يارب نكون قدرنا نقولكو بطريقة مميزة وتكون عجبتكو .. وده من الحاجات اللى كانت مخليانا نتأخر اننا نقولكو جنس البيبى . وعايزين نعرف رأيكم فى الطريقة'.

A post shared by Mohamed Aamer | محمد عامر (@mohamedaamerofficial)

وتابع قائلا: 'فيه ناس بعتولنا قالولنا مفيش عندهم فيسبوك قلنا لازم ننزل الڤيديو على الانستجرام.. والڤيديو الكامل عندى على الفيسبوك وهننزلهولكو كمان على اليوتيوب انهارده الساعة ٨ مساءاً عشان مفيش حد فيكو يزعل'.

ويشوق عامر متابعيه لمعرفة نوع المولود حيث نشر أمس عبر حسابه على انستجرام قائلا: 'ڤيديو نوع البيبى هينزل الساعة ٩ على الفيسبوك .. عايز توقعاتكو قبل ما الڤيديو ينزل تتوقعو بنت ولا ولد ؟'.

A post shared by Mohamed Aamer | محمد عامر (@mohamedaamerofficial)

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد عامر كان مسلسل 'نصيبي وقسمتك الجزء الثاني' ، والذي جسد بطولته كل من الفنانة شيري عادل، كريم قاسم، أحمد العوضي، مريم حسن، أحمد مجدي، ودرة، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (2-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للأهلي