اعلان

غيرة وحذف مشاهد.. دومينيك حوراني تكشف أسباب خلافها في فيلم "الشرابية"

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

قالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني إنها إنتهت مؤخراً من تصوير فيلم "الشرابية"، الذي تعود به للتمثيل مرة أخرى بعد غياب طويل.

وأضافت دومينيك حوراني في تصريح لأهل مصر، أنها تجسد في فيلم الشرابية شخصية رئيسة مافيا ثرية وزوجة بطل الفيلم وتنفق عليه، لافتة إلى أن كواليس العمل كانت رائعة وأن الفنان راندة البحيري ممثلة رائعة وتعيش الشخصية بجدية وتتصف بالجدعنة.

وتابعت حوراني قائلة:"كان في شوية اجواء غيرة كالعادة لكن أنا أثق في نفسي وقدراتي حتى لو حوربت ومشاهدي اتلغت ما حدش يقدر يمحيني أو ياخد مكاني أو يعتم عليا أو يخلي الناس ما تحبنيش حتى لو استعملو كل الاساليب واشتروا المخرج ".

وأكملت قائلة :" أقدر المخرج اللي يعرف قيمتي ويسكني صح في مكاني ويعرف يفجر مواهبي ونقاط قوتي أعشق المنتج والممثل علاء مرسي وداخلة معه أعمال كبيرة.. أعرف أن مشهد واحد لي قد يقلب الدنيا".

يشار إلى أن فيلم الشرابية يضم في بطولته كل من الفنانة راندا البحيري، لطفي لبيب وعلاء مرسي وأحمد عبد الله محمود وحسن عبد الفتاح وسليمان عيد ودومينيك حوراني كما قامت المطربه أمينة بتقديم أغنيتين في الفيلم الذي تنتجه دينا خورشيد، من إخراج معوض إسماعيل، تأليف محمود السنطي، وقصة علاء مرسي.

WhatsApp
Telegram