اعلان

أول تعليق من مها الصغير على شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مها الصغير وأحمد السقا
مها الصغير وأحمد السقا
كتب : منة حسين

أثار خبر انفصال الإعلامية مها الصغير من الفنان أحمد السقا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر أيضًا محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد حلقة برنامجها يوم الأربعاء الماضي، التي تناولت موضوع تأثير الطلاق على حياة النساء وعدم السعادة التي يمكن أن يسببها إهمال الزوج لزوجته.

وفي أول تعليق لـ مها الصغير عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام من خلال خاصية الاستوري كتبت: سيقال عنك ما ليس فيك، وسيقال لك ما لا تحب وإنك فعلت ما لم تفعل ولن تجد من يدفع عنك الأذى، فلا تبتئس، خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين'.

فتح الصورة

حقيقة انفصال مها الصغير وأحمد السقا

علقت المذيعة مها الصغير، مقدمة برنامج 'الستات مايعرفوش يكدبوا' على شاشة cbc، على الأخبار التي تم تداولها حول انفصالها عن الفنان أحمد السقا، والتي احتلت صدارة محركات البحث في الساعات الماضية.

وبحسب التقارير الصحفية المتداولة، نفت مها الصغير هذه الأخبار، وأكدت أنها غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة.

وأكدت مها الصغير أيضًا أنها تحدثت في تلك الحلقة عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير ما يتم نشره عن المشاهير بطريقة غير واقعية، وأشارت إلى أن هذه الرؤية قد تم فهمها بشكل مغاير على منصات التواصل الاجتماعي، وختمت مها الصغير رسالتها بالتأكيد على تأثير السوشيال ميديا السلبي وسرقتها لحياتنا الطبيعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان