اعلان

محمد نجاتي عن إساءته للشيوخ والدكاترة: الناس فهمت الموضوع بشكل خاطئ

محمد نجاتي
محمد نجاتي

أوضح الفنان محمد نجاتي، حقيقة تصريحه الذي أثار الجدل خلال اليومين الماضيين، وهو "أن الفن أهم من شيوخ المساجد ودكاترة الجامعة"، معربًا بالقول: "ده أنا لو عيل صغير مش هقول كده يعني.. مش ممكن أقول كده.. أنا شرحت ده ووضحت وجهة نظري".

وأضاف نجاتي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تصريحه وصل للآخرين بطريقة خاطئة، موضحًا أن الفنان أكثر خطورة وتأثيرًا وليس الأحسن أو الأسمى عن غيره من الوظائف، مضيفًا بالقول: "مفيش حد عاقل يقول كده.. الناس فهمت الموضوع بشكل خاطئ تمامًا".

وتابع نجاتي، قائلاً: "كل قصدي ونيتي أني أُحمل الفن مسئولية كبيرة؛ لأننا فعلا بندخل البيوت.. ودي مسئولية على الفن.. وأهم من حيث الخطورة مش بقول أنه أحسن من شيخ المسجد أو دكتور الجامعة.. ومن المفترض أن نيتي واضحة جدًا ولم تكن تحتاج إلى توضيح زيادة".

يذكر أن الفنان محمد نجاتي، يشارك في مسلسل"ضربة معلم" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رجب الذي يؤدي في العمل شخصية عتال، في الشركة التي يمتلكها رياض الخولي، وبمرور الأحداث نعرف أنه من أكثر الموظفين التزاما في الشركة، ما يجعل رياض الخولي يعتمد عليه بشكل كبير، ولهذا يدخل في صراعات كبيرة، مع نجل الخولي، الذي يجسد شخصيته محمد عز، والذي يحاول طوال الوقت أن يورط رجب في العديد من الأزمات والمشاكل.

مسلسل ضربة معلم، ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، ويجسد بطولة المسلسل كل من الفنان محمد رجب، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمد عز، ياسمين البشبيشي، سلوى عثمان، محمد نجاتي، محسن منصور ، رانيا فريد شوقي، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram