اعلان

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2 أحداث شيقة

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2
مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2
كتب : فن

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2 تحظى على نسبة مشاهدة عالية في الخليج العربي، وهي تُعد من مسلسلات الإثارة والتشويق ضمن أحداث المسلسلات الخليجية التي اشتهرت مؤخرا، ويلقى صناع عمل مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 21، نجاحا خلال الأيام الحالية التي يتم فيها عرض المسلسل، ويؤدي المسلسل فيصل عمي دور جمعان، بينما يؤدي، أما الفنانة ريم عبدالله تقوم بدور أمل والجنية.

ويتابع الجمهور العربي مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2 باننظام وشعف، وهي من أكثر المسلسلات الخليجية التي يتابعها الأشخاص في موسم 2021، والتي لاقت نجاحا في موسمها الأول ليحقق صُناع العمل نجاحا جديدا بالموسم الثاني.

عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2

أحداث جديدة وشيقة تشهدها حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2، وكانت قد انقلبت أحداث المسلسل في الحلقة الماضية، بعد اتحاد فلوة مع نون وأصبحتا قوة كبيرة لا يمكن السيطرة عليهما من قبل صاد، وخلال الحلقة تُعرض لأحداث المفاجأة التي أعدتها نون لصاد وكيف ستتمكن من تحرير ناصيف، وما هو مصير جمعان بعد أن خطفه صاد والقاه بالصحراء.

ومن خلال التقرير نرصد أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2، والتطورات الأخيرة بعد حلقة أمس تدول حول بعد تحالف صاد مع الساحر عاموس وحرقه في جسده ولم يعد له وجود، حيث أتى ساحر آخر بديل عنه وهو الدكتور راشد والذي بدأ هو الآخر في البحث عن الكنز الذي به سر الأسرار. وشهدت الحلقة الماضية مجيء جمعان للساحر راشد الذي طلب منه أن يساعده في جعل والده جمعان يفتح الكنز من جديد، حيث يبحث الجميع عن الكنز الذي به سر الأسرار ومن يحصل عليه يصبح ملكا على كل ممالك الجن وله قوة عظمى لا أحد يمكنه السيطرة عليه.

مواعيد مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2

يتم عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 21، أربعة أيام خلال الأسبوع بدءا من الأحد حتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية، كما تعرض بتوقيت القاهرة في تمام العاشرة.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 22 موسم 2، بطولة كلا من الفنان محمد الطويان في دور والد الجنية، ويقوم خالد صقر بدور بدر، أما الممثل عماد اليوسف يقوم بدور عاموس، ويؤدي الممثل ميسون الرويلي دور بشاير، والممثل سعيد قريش يقوم بدور بشاير، والدكتور راشد يؤدي دوره الممثل سعيد قريش، وأحمد شعيب يقوم بدور عبدالرحمن، ويؤدي دور الفراج الممثل أحمد الرشيد، أما نايف خلف يقوم بدور غيث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة