اعلان

زبيدة ثروت.. سبب تصدر اسمها تريند جوجل وحقيقة غيرة نادية الجندي منها

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

الفنانة زبيدة ثروت تصدرت محرك البحث على جوجل وذلك بعد تصريحات الفنانة نادية الجندي عنها في تصريحات عنها خلال حلولها ضيفة في برنامج 'السيرة' تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني الذي تم إذاعته عبر فضائية DMC.

وقالت نادية الجندي خلال وجودها في البرنامج إنها كانت تدرس في نفس مدرسة زبيدة ثروت، وفي أحد الأيام حضر الفنان يحيى شاهين إلى المدرسة ليختار إحدى الطالبات لتشاركه فيلمه الجديد واختار زبيدة ثروت لأنه كان يريد مواصفات معينة كلها تتمثل في زبيدة ثروت حيث كانت فتاة صغيرة.

وأضافت أنها لم تتضايق من اختياره زبيدة ولكن لأن والدها رفض أن تقلدها وتتجه للتمثيل حيث لم تكن بعض العائلات تسمح لبناتها بالدخول في المجال السينمائي، فحاولت إقناعه بأن زبيدة ابنة عائلة ووالدها قبطان في البحرية، ورغم ذلك على صمم على رفضه معللًا ذلك بخوفه على مستواها الدراسي، وبعد محاولات وافق بشرط أن تحافظ على تفوقها وبشرط حضور والدتها معها دائمًا في التصوير.

زبيدة ثروت

يذكر أن زبيدة ثروت 'قطة السينما العربية كانت من سلالة ملكية حيث كانت أمها حفيدة السلطان حسين كامل، وكانت بدايتها الفنية من خلال فيلم 'دليلة ' مع عبد الحليم وشادية وفازت بلقب ملكة جمال الشرق من خلال المسابقة التي أقامتها مجلة الجيل وعرفت بصاحبة أجمل عيون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)