اعلان

أبرز محطات نانسي صلاح بعد انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز .. البحث عن أمها وتدهور حالتها الصحية

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز
نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

أعلنت اليوم الأحد الفنانة نانسي صلاح انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد اشهر من الخطبة.

أبرز محطات نانسي صلاح

نانسي صلاح انطلقت في مشوارها الفني عام 2014 عبر في مسرحية بعد الليل وفي السنة التالية تواجدت في فيلم سكر مر، كما حققت شهرة كبيرة من خلال برنامج snl بالعربي عام 2016، وفي عام 2018 شاركت في مسلسل خفة يد، ومسلسل ابو العروسة الذي جنت منه شهرة كبيرة، توالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

ومن أبرز أعمالها في الدراما، 'نصيبي وقسمتك، طلقتك نفسي، أسود فاتح، الا انا، مملكة إبليس'، وفي السينما شاركت في فيلم ساعة شيطان، ويعرض لها في رمضان هذا العام عملين هما مسلسل بنت السلطان مع الفنانة روجينا، ومسلسل فارس بلا جواز مع الفنان مصطفى قمر.

وبالنسبة لحياتها الشخصية، فأن نانسي صلاح بكت من قبل خلال حوارها في برنامج 'معكم منى الشاذلي'، بعدما حكت قصة حرمانها من أمها على مدى 27 عاما، نتيجة انفصال وخلاف والديها، وأوضحت وقتها إن والدها أخفاها عندما كان عمرها ثلاثة أعوام، ولم يسمح لوالدتها برؤيتها، فتوعدته بالظهور في التلفزيون عندما تكبر، لكي تعثر أمها عليها وتأخذها منه.

وأشارت نانسي صلاح في روايتها عن أمها، أنها تعرضت للمرض الشديد وتدهورت صحتها للغاية خلال عملها في الموسم الثالث من برنامج 'SNL بالعربي'، لافتة إلى أنه رغم ذلك أصر والدها على رفضه مقابلتها لأمها، التي لم تكن تتذكر ملامحها، أما أمها التي كانت تقيم في دولة عربية في تلك الفترة، فكانت تتابع برنامج 'SNL بالعربي' مع ابنتها، وتقول إن ممثلة معينة تذكرها بابنتها 'نوسة'.

وروت نانسي صلاح كيف فكر المحيطون بها في طريقة لإنقاذها من تدهور حالتها الصحية، فتم التوصل لأمها من خلال عمة نانسي صلاح، وعندما تقابلتا لأول مرة بعد كل تلك السنوات، فقدت أمها الوعي وسقطت مغشية عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً