اعلان

المخرج شريف عرفة: محمد هنيدي نضج ولهذا فيلم الإنس والنمس ظهر بصورة ناجحة (خاص بالفيديو)

عاد المخرج الكبير شريف عرفة للعمل مع النجم محمد هنيدي بعد 17 عامًا من أول تعاون جمعهما، حيث استطاعا حتى الأن تحقيق إيرادات كبيرة تصدرت قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا وذلك من خلال فيلهمها الجديد الإنس والنمس.

شريف عرفة ومحمد هنيدي في فيلم الإنس والنمس

تحدث المخرج شريف عرفة عن تعاونه مع محمد هنيدي في الإنس والنمس وقال: 'الفنان محمد هنيدي سعيد جدًا بالعمل معه لأنه موهوب جدًا ولأنه من الممثيلين الذين يُضيفون للعمل أثناء التصوير وأنا سعدت بالعمل مع كل الكوميديانات الذين شاركوا في الفيلم فهم من أفضل الكوميديانات في مصر'.

واستكمل شريف عرفة حديثه، وقال: 'عملت مع هنيدي منذ 17 عامًا، وحدث له نضج كبير جدًا وهذا يساعد بأن العمل يخرج بصورة ناجحة مثلما شاهدها الجمهور، كما أننا في هذا العمل قدمنا أشياء كثيرة مختلفة من الجرافيك'.

فيلم الإنس والنمس

وتدور أحداث فيلم الانس والنمس في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين. العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، ويتولى بطولة الفيلم الفنان محمد هنيدي بجانب كل من الفنانة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

WhatsApp
Telegram