اعلان

اغتصاب دينيز وفضحها لـ الطبيب.. بداية ساخنة من مسلسل "الكاذب" (صور)

مسلسل الكاذب
مسلسل الكاذب

بدأ مساء أمس الأربعاء، عرض المسلسل التركي الجديد 'الكاذب'، الذي انتظره عشاق الدراما التركية، بعد حملة الترويج له خلال الفترة الماضية، والتي أثيرت انتباه الجمهور حول علاقة دينيز مدرسة الأدب الذكية، ومحمد أمير الطبيب المشهور.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الكاذب

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 'الكاذب'، بسير دينيز تحت الأمطار الشديدة ذاهبة إلى منزل صديقتها ياسمين، وتخبرها أنها تعرضت للإغتصاب، لتنتقل الأحداث بعدها ودينيز تبدأ يومًا جديدًا بمقابلتها لمجموعة من أصدقائها، بينما يظهر محمد أمير وهو يمارس رياضة الجري.

مسلسل الكاذب

تذهب بعد ذلك دينيز إلى طليقها وصديق طفولتها مراد، وتقول له أن انفصالهما ليس ذنب أي منهما، ولكنهما كبرا فقط، ليبدأ في جمع أغراضه لترك المنزل، ويعطيها المفتاح ويتمنى لها حياة جديدة سعيدة، ويؤكد لها أنه بجانبها دائمًا مهما حدث.

مسلسل الكاذب

وانتهت تحقيقات الشرطة بأنها هي المذنبة، والطبيب النفسي محمد أمير لم يغتصبها، خصوصًا بعد أن رأوا الكاميرات وظهرت فيها وهي تبتسم له، فيعتبرونها كانت موافقة على الأمر، لتؤكد على أنها لن تتركه وسيعر الجميع كم هو قذر، لتنشر الأمر بالفعل على السوشيال ميديا.

مسلسل الكاذب

ملخص قصة مسلسل الكاذب

دينيز، مدرسة أدب ذكية وموهوبة، أما محمد أمير فهو طبيب مشهور ولديه إبن يدرس عند دينيز، تبدأ علاقتهما بدعوة عشاء لكن سرعان ما تتحول هذه الدعوة الى سلسلة من الأحداث التي ستقلب حياتهما رأسًا على عقب، لم يكن يخطر ببالهما أن دعوة عشاء بريئة سوف تجلب لهم هم وعائلاتهم أحداثاً كارثية، فماذا حدث تلك الليلة!

مسلسل الكاذب

موعد عرض مسلسل الكاذب وأبطاله

ويعرض مسلسل الكاذب كل يوم سبت عبر فضائية Show tv، التركية، وتذاع بعد ذلك عبر منصة 'قصة عشق' يوم الأربعاء، ويشارك في المسلسل الفنانين: 'salih bademci، Burçin Terzio?lu، هازال توراسان، شاهين ارماك، مراد كيليتش، فاتح بيرك شاهين، جمال توكاش، امير تشوبوكشو، ايمر اوزجون، مسعود يلماز، علي كايرا كول'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟