اعلان

مصدر: شيرين عبد الوهاب تتعاطى بعض المهدئات وتتابع مع طبيب نفسي (خاص)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لا يزال تريند شيرين عبد الوهاب مستمرًا وما زالت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة مع تناقضها في تصريحاتها الأخيرة عن زوجها السابق حسام حبيب، ما جعل الجمهور يتعاطف معها مرة وينتقدها مرة آخرى.

حالة شيرين عبد الوهاب النفسية

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن شيرين عبد الوهاب تتابع مع طبيب نفسي بضغط من أهلها بسبب معاناتها النفسية خلال الفترة الماضية، وأشار المصدر إلى أنها تتعاطى المهدئات تحت إشراف طبيب.

شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قالت إنها اتخذت قرار حلق شعر رأسها بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب نتيجة الحالة النفسية السيئة التي لحقت بها. وأضافت شيرين في تصريحات أدلى بها لقناة أبو ظبي، أنها مرت بحالة نفسية سيئة للغاية، الأمر الذي دفعها إلى حلق شعرها كما ظهرت به في حفلها الأخير بالإمارات، لافتة إلى أنها تحب دوما حلق شعرها حين تواجه الضغوط النفسية.

وتابعت شيرين قائلة: 'الشعر زينة الست لكن أنا مجنونة ومفيش حد يقلدني.. ولما بتعرض لاكتئاب بشيل شعري وعلى قد الاكتئاب على قد ما بشيل شعري'.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل منذ يومين، بعدما ظهرت حليقة الراس في حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات أم الإمارات بمدينة أبوظبي، وجاء ذلك بعد أيام من انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

WhatsApp
Telegram