اعلان

هل يجسد ياسر جلال شخصية السيسي قبل 30 يونيو .. في الاختيار 3؟ (خاص)

ياسر جلال
ياسر جلال

انتشر خلال الفترة الماضية العديد من الأخبار التي تفيد، بأن الفنان ياسر جلال، سوف يقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء شغله لمنصب وزير الدفاع قبل ثورة 30 يونيو المجيدة، التي أطاحت بحكم تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، في الجزء الثالث من مسلسل 'الاختيار'، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، ويشارك في بطولته كل من النجم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز.

شخصية الرئيس رمزية

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن الفنان ياسر جلال يستعد لبدء تصوير مشاهده في الاختيار3، وسيتم عرض مقاطع حقيقة من خطابات الرئيس في شاشات القنوات التلفزيونية.

وكان مسلسل الاختيار 2 قد حقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يشار إلي أن أخر أعمال الفنان ياسر جلال، مسلسل 'ضل راجل'، والذي عرض خلال السباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة العمل بجانب ياسر خلال كوكبة من الفنانين منهم، نرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً