اعلان

بعد دخوله المستشفى.. شقيق مغني "الغزالة رايقة" يكشف تطورات حالته الصحية (خاص)

الطفل محمد أسامة
الطفل محمد أسامة

تصدر الطفل محمد إسامة، خلال الساعات الماضية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، خاصة بعدما تم الإعلان عن تعرضة لوعكة صحية مفاجئة أمس الثلاثاء، ودخوله المستشفى.

وكشف مصطفى الشقيق الأكبر، لمحمد أسامة، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، تطورات حالته الصحية، قائلا:' إن محمد أصيب أمس بنزلة برد شديدة جدا، مما جعلة يضطر لدخول المستشفى، لعدم استطاعته التنفس بشكل طبيعي، وقام بتلقي العديد من جلسات الأكسجين، و حقن المضاد الحيوى، و تم خروجه من المستشفى فجر اليوم' .

وأكد مصطفى، أن شقيقه محمد الآن بصحة جيدة ، و ذلك بعد نجاح أغنيته 'الغزالة رايقة' فى فيلم 'من أجل زيكو' و تصدرها تريند على مواقع التواصل الاجتماعى مع الفنان كريم.

وتخطت الأغنية الدعائية لفيلم 'من أجل زيكو'، الأغنية التي تحمل اسم 'الغزالة رايقة' للطفل محمد أسامة والممثل كريم محمود عبدالعزيز، حاجز الـ11.5 مليون مشاهدة على يوتيوب.

يشارك في الفيلم 'من أجل زيكو' عدد كبير من الفنانين، منهم كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج