اعلان

العالمي صامويل جاكسون الأفضل في صراع هوليوود على الأوسكار

 صامويل جاكسون
صامويل جاكسون

يشهد اليوم الأحد، توزيع جوائز الأوسكار الـ94، وهو الحفل الذي يحييه عدد من النجوم والنجمات منهم المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا، وأيضا النجمة العالمية بيونسيه.

حصل النجم العالمي صامويل جاكسون علي جائزة أوسكار فخرية عن مجمل مسيرته السينمائية، وذلك في الاحتفال الرئيسي لتوزيع جوائز الأوسكار، وقال دينزل واشنطن خلال تسليمه الجائزة إلى جاكسون '152 فيلماً، وعائدات بقيمة 27 مليار دولار، أكثر من أي ممثل آخر في التاريخ'.

وتحدث جاكسون أثناء تكريمه على أشهر أعماله وقال ممازحا 'لقد كان من دواعي سروري أن أترك ذكرى لا تمحى لدى الجمهور بصفتي عضو عصابة ولصاً وأسود لا ينسى، على سبيل المثال لا الحصر'.

هدايا الأوسكار

يشار إلى أنه تم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.

بيونسيه وحفل الأوسكار

يذكر أن تقوم النجمة العالمية بيونسيه رسميًا بالغناء في حفل الأوسكار الذي يعد واحدًا من أهم الأحداث السينمائية، وأعلنت الصفحة الرسمية لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر موقع تويتر GIF العد التنازلي لانطلاق الحفل الـ94 لحفل جوائز الأوسكار، وظهر في الفيديو القصير 'شعار الأوسكار'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: ملتزمون بأمن إسرائيل بشكل ثابت