اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4.. الظهور الأول لباسم يوسف

باسم يوسف
باسم يوسف

عرض مساء، اليوم الثلاثاء، عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4، ضمن سباق مسلسلات رمضان الذي يشهد هذا العام منافسة قوية من عدة أعمال درامية على مستوى مميز، وشهدت حلقة اليوم من الاختيار 3 العديد من التفاصيل الهامة.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4، أزمة انقطاع الكهرباء لفترات طويلة والتى عانت منها البلاد أثناء حكم المعزول محمد مرسي، وشهدت الحلقة ظهور الإعلامي باسم يوسف في برنامجه الشهير وهو يعلق على الأزمة بطريقة ساخرة، وعرض باسم يوسف حوار محمد مرسي ومرشد الجماعة الإرهابية محمد بديع، وهو يلقنه الكلمات ويكرر الجملة الشهيرة:'القصاص'.

باسم يوسف

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا ابان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

يتولى بطولة مسلسل الأختيار 3 الفنان ياسر جلال، في دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا، وخالد الصاوي وعبد العزيز مخيون وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 4

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج