اعلان

«السيسي» لمرسي: لو مش موافق على كلامي استقالتي هتكون قدام مكتبك خلال دقيقة

مسلسل الأختيار 3
مسلسل الأختيار 3

عرض اليوم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

الاختيار 3 الحلقة 5

وتضمن مسلسل الاختيار الحلقة 5 عدة أحداث هامة، وفي الحلقة أعرب الفريق أول عبدالفتاح السيسي عن غضبه الشديد بسبب قرارات الجماعة الإرهابية بالإعلان الدستوري، وطلب من مدير مكتبه الاتصال برئيس الإخوان محمد مرسى، وحدد ميعاد وتوجه لمقابلته، وأبدى السيسي غضبه لمرسي.

وفي مسلسل الأختيار 3 الحلقة 5 قال السيسي لمرسي إن الجيش لن يسمح بصدور قرارات تدخل البلد في حرب أهلية، وطلب منه عدم التسرع وأن تكون القرارات مدروسة حفاظا على البلد، وأخبره السيسي أن الموقف في الشارع محتدم جدا، وأن القوات المسلحة تتخوف من حدوث فتنة وانقسام بسبب ما تفعله جماعة الإخوان.

مسلسل الأختيار 3

وطالب السيسي، مرسي بتصحيح الموقف، لأن الأمور إذا زادت عن حدها فالجيش لن يستطيع التدخل، وأخبره السيسي أيضا:'لو سيادتك مش موافق على كلامي استقالتي هتكون قدام مكتبك خلال دقيقة'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة الخامسة

مسلسل الاختيار 3 يتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 5

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 5 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج