اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة.. بدر النمس ينفذ العملية التي كان يخطط لها

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية
مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة'مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة رمضان 2022.

بعد أن ذهب بدر النمس، إلى قاسم، بالمكان الذي يستمتع فيه بوقته، وكان سكير لير بدر داخل عليه فيضحك له ويقول هل تأتي لهذه الأماكن اذا معك نقود لماذا لم تسدد ما عليك من الديون ليمسك بدر النمس، بزجاجة مشروب ويضربة على رأسه فيذهبون إلى قسم الشرطة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث فعل بدر، هذا الشجار من أجل غياب قاسم، عن المنزل، وفي ذلك الوقت يترك بكر البلدوزر ليقوم بتفيذ العملية المتفق عليها سابقًا وهي سرقة الشيكات من قاسم التي تثبت تراكم الديون عليه.

ثم خرج بدر، من القسم وذهب إلى شقته ليأتي إليه قاسم ويتهمه بسرقة الشيكات والفلوس، ويقوم بدر بفضح الموضوع ليأتي الجيران، ويقفوا مع بدر ضد قاسم، ثم ذهب قاسم وهو محروق غضبًا.

بعد ذلك يذهب بدر لمقابلة بكر البلدوزر ليأخذ منه الشيكات ثم يقول له بدر لماذا اخذت النقود الم اقل لك خذ الشيكات فقط فرد عليه بكر، لم أحب تركك النقود وحدها ثم اخذتها قال له بدر اعطيني الورق والنقود بغضب، ثم قال عندما اطلب منك شيء عليك تنفيذه فقط، هل تسمع؟

ذهب بدر إلى شقته ونظر الي الأوراق والشيكات وبدأ يحرق ورقة تلو الأخرى، حتى وصل إلى ورقة جعلته يقول ' حلو اوي يا بن الاي يا قاسم'.

مسلسل دنيا تانية

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة كلاً من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، أشرف زكي، وفاء صادق، مي سليم، ليلى عزالعرب، ولاء الشريف، إيمان السيد، نورهان، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة'>مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة وهي:

قناة النهار الساعة 10:00 مساء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء، قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، قناة صدى البلد الساعة 09:30 مساء، قناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل