اعلان

أماكن عرض فيلم "واحد تاني" لأحمد حلمي بأول أيام عيد الفطر

بوستر فيلم واحد تاني
بوستر فيلم واحد تاني

أعلنت شركة "سينرجي فيلم"، إنه سيتم عرض الفيلم السينمائي الجديد "واحد تاني"، للنجم أحمد حلمي، غدًا، بدور العرض السينمائية في مصر، ليشارك العمل في سباق أفلام موسم عيد الفطر.

وفاجأ النجم أحمد حلمي، جمهوره بعودته للسينما من جديد من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل إسم "واحد تاني"، والذي يخوض بطولته بجانب عدد من نجوم الفن، الفيلم يعود به حلمي، مجددًا للشاشة الصغيرة بعد غياب 3 أعوام، ويًجسد خلاله شخصيتين ضمن أحداثه التي تجري في إطار كوميدي.

وينافس فيلم "واحد تاني"، ضمن عدد من الأفلام السينمائية الجديدة التي تعرض خلال موسم عيد الفطر 2022، ومنها فيلم "زومبي" للفنان على ربيع، وفيلم "أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبى، وفيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا.

وينطلق فيلم "واحد تاني" غدًا فى عدد من السينمات بالقاهرة بحفل التاسعة والنصف مساءًا، ومنها سينما جلاكسي المعادي، سينما جراند نايل تاور، سينما سيتي ستارز، سينما جولدن ستارز ديلوكس، سينما جولدن ستارز، سينما فوكس مول مصر، وسينما فوكس سيتي سنتر ألماظة.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لـ حفل يجمع زملاءه القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ويشارك فى بطولة فيلم "واحد تانى"، بجانب النجم أحمد حلمى، كلًا من الفنان عمرو عبدالجليل، و نسرين أمين، وروبى، ونور إيهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويعود أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 أعوام منذ آخر أعماله فيلم "خيال مآتة" عام 2019، ويُجسد العمل التعاون الأول بين أحمد حلمي والكاتب هيثم دبور، كما يجسد التعاون الأول بين أحمد حلمي والمخرج محمد شاكر خضير.

وأيضًا يمثل العمل التعاون الأول بين أحمد حلمي، وشركة سينرجي للإنتاج الفني، وكان العمل يحمل اسم "إكس" ثم تغير إلى "العيل" وأخيرًا إلى "واحد تاني".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (2-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للأهلي