اعلان

بعد تصدرها التريند.. كواليس تصريحات غادة عبد الرازق الصادمة ابنتها (صور)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدرت الفنانة الفنانة غادة عبد الرازق، مؤشر البحث على جوجل، بعد عودتها للظهور الإعلامي، عبر أحد البرامج على قناة 'إم بي سي مصر' وحديثها عن طبيعة علاقتها بابنتها روتانا.

ووصف المتابعون تصريحات غادة عبد الرازق، عن ابنتها، بأنها جريئة جدًا، وصادمة، خاصًة حين اعترفت بأنها فضلت التمثيل، ومصلحتها الفنية على ابنتها، وأن ذلك شغلها كثيرًا عنها، وذلك بسبب التمثيل.

وقالت غادة: 'ماهتمتش روتانا بنتي في وقت هي كانت محتاجاني فيه، أنا انشغلت للأسف بالشهرة والنجومية والفلوس والبتنجان، وأنا مش عارفة أغير دا دلوقتي، مفيش حد بينسى حاجة أثرت فيه وهو صغير، ولو حاولت تعالجها 10 في مية فقط لا غير'.

ونشرت غادة عبد الرازق، في الفترة الأخيرة عدة صور وفيديوهات من إجازتها العائلية في أوروبا، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها المرحة مع أسرتها طوال الأيام الماضية، وظهرت في أغلب الصور واللقطات مع حفيداتها 'جويرية'، و'خديجة' وكذلك ابنتها 'روتانا'، وزوجها هيثم زنيتا، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها، في أكثر من مناسبة وصورة، ويبدو أنها تقضي إجازة عائلية طويلة لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق، في تصريحات لها مؤخرا، عن سبب غيابها عن موسم رمضان الحالي، لأول مرة منذ 14 عاما، قائلة إنها تعتبر ذلك استراحة محارب، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد.

وقالت: 'سايبة الملعب لناس تاني غيري للوجود فيه'، وأكدت أنها تريد إعادة حساباتها من جديد، وتحدثت غادة عبد الرازق قديما، عن شعورها بالذنب بسبب انشغالها عن ابنتها في صغرها، بسبب انشغالها في العمل الفني، وأنها قررت تعويضها وأسرتها بالوجود المكثف معها في السنوات الأخيرة.

WhatsApp
Telegram