اعلان

صعيدي في السويد يروي رحلته من جمع القمامة لبطل كمال أجسام

صعيدي في السويد
صعيدي في السويد

كشف تيتو قدري، البطل الصعيدي في كمال اجسام بالسويد، عن قصته "من جمع القمامة وتنضيف الحمامات لبطل كمال اجسام وحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة كمال الأجسام بالسويد"، مشددًا على أنه صعيدي من محافظة قنا مركز نجع حمادي وبدأ هذه اللعبة من لاشئ، ومر بالعديد من الأعمال الشاقة بداية من غسل الحمامات والأطباق وجمع علب البلاستيكية من الزبالة وهي بدايته في الغربة.

وأوضح "قدري"، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه كان هناك لديه حلم وحققه بإصرار وعظيمة وأصبح بطل أبطال السويد في رياضة كمال الأجسام، قائلًا: "أنا صعيدي واسمي تيتو.. أنا كان حلم حياتي أروح امستردام وهنيدي اللي خلاني أسافر ومكملتش الرحلة ونزلت في السويد"، مشيرة إلى أن هناك أصدقاء له في امستردام وكان لهم نفس الحلم.

وشدد على أنه سافر السويد بدون اتقانه للغتهم ولم يكن انتهاء من الأوراق ولكن المصريين هناك ساعدوه بشكل كبير، مؤكدًا أنه عمل 3 وظائف من أجل أن يصرف على هذه اللعبة المكلفة جدًا، موضحًا أنه كان يلعب كمال أجسام منذ وجوده في مصر وقبل السفر إلى السويد ومستمر في ممارسة هذه اللعبة والتدريبات منذ 2011 في السويد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030