اعلان

أول ظهور لياسمين صبري من إسبانيا بعد أزمتها مع سامح عبد العزيز

 ياسمين صبري مع المخرج سامح عبد العزيز
ياسمين صبري مع المخرج سامح عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين صبري، مجموعة من الصور الخاصة بها خلال تواجدها في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ويأتي ظهور 'ياسمين'، بعد أزمتها مؤخرًا مع المخرج سامح عبدالعزيز، مخرج مسلسل الشادر، والتي نشبت بعد أن صرحت ياسمين انها اعتذرت عن المسلسل لأنها ترغب في العودة للفن بعد غياب عامين بعمل قوي.

وأثارت هذه الأنباء غضب المخرج سامح عبدالعزيز، ونشر بيان قال فيه، إنه تم الاستغناء عن ياسمين صبرى نظرًا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها، ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليًا في البحث عن بديلة لها.

كما أبدى سامح عبد العزيز استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدًا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميًا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

ويشار إلى أن مسلسل 'الشادر' ينتمي إلى الدراما الشعبية، حيث تدور أحداثه في إطار حكايات منطقة شادر سمك، على مدار 15 حلقة، ويجمع في بطولته كل من طارق صبري، وأشرف عبد الباقي، ودينا، ومحمود حافظ، وطارق عبد الحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء