اعلان

بعد تصدره التريند.. من هو فارس حميدة نجم المهرجانات المتحول إلى الإنشاد؟

فارس حميدة
فارس حميدة

تصدر اسم المطرب فارس حميدة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما فاجأ الجمهور بتركه أغاني المهرجانات واتجاهه إلى الانشاد الديني وطرحه إنشاد بإسم العليل، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.فارس حميدة

العليل من كلمات عبدالرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب، وأشاد الجمهور بأداء فارس حميدة في الانشاد وأعرب الكثيرين من رواد مواقع التواصل عن سعادتهم لتركه اغاني المهرجانات الشعبية والاتجاه إلى الانشاد.

فارس حميدة

عرف الجمهور فارس حميدة منذ سبعة سنوات حينما ظهر طفلاً مع فريق شبيك ليبك، والمعروف إعلاميًا بلقب 'ولاد سليم اللبانين'، وغنى برفقتهم هرجان مفيش صاحب وحين حقق المهرجان شهرة واسعة وحققوا ملايين المشاهدات وصلت إلى 153 مليون مشاهدة.

فارس حميدة

وأوضح فارس حميدة في مقطع فيديو منشور له منذ عدة أشهر إنه لم يشتهر بالمقطع الخاص به في مهرجان مفيش صاحب يتصاحب، ولكن اشتهر عندما بدأ بالالتزام وتقديم بعض الأناشيد الدينية.

فارس حميدة

وقال فارس حميدة في مقطع فيديو له عبر موقع يوتيوب في شهر مارس 2022: 'أنا بقدم الفيديو علشان أتمني أن أكون قدوة ليكم، انا ما اشتهرتش بالمقطع اللي قدمته في المهرجان، ودلوقتي بعد ما بدأت أقدم أناشيد الأغنية البحث عليها زاد، وده بيأكد أن الشخص أول ما يفكر أنه يلتزم أو يقوم يصلي أو يعمل عمل خير معين تلاقي الفتن نازلة عليك بشكل كبير، المهم ربنا يثبت الجميع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً