اعلان

أماني التونسي: مسلسل «2020» لنادين نجيم الأفضل.. و«مستر إكس» فيلم كوميدي

أماني التونسي
أماني التونسي

تنافس السيناريست أماني التونسي حاليَا بمسلسل 'العيلة دي'، الذي بدأ تصويره منذ عدة أيام للعرض في الموسم الشتوي، حيث أن العمل فكرة يسري الفخراني، وتتولى الكتابة وتشاركها الكاتبة ياسمين رفعت، وتدور فكرة العمل حول المشاكل المجتمعية ومشاكل الأسرة المصرية العاطفية والاقتصادية والعملية.

وعبرت 'التونسي'، في تصريح خاص لموقع 'أهل مصر'، عن رأيها في المسلسلات الطويلة والقصص المنفصلة قائلة:'الموضوع ليس صعب، الموضوع هو الأحلى والأمتع والأقرب إلى قلبي في الكتابة، ومدة الحلقات لا تهمني طالما هناك أحداث تكفي أن تكون 30 حلقة لكن إن لم يكن هناك أحداث أفضل أن تقل عدد الحلقات'.

وكشفت السيناريست أماني التونسي، عن الأعمال الدرامية التي نالت إعجابها مؤخرًا، مشيرة إلى أن مسلسل '2020' للفنانة نادين نجيم كان عملا جيدًا بالنسبة لها.

وتحدثت 'التونسي' عن فيلم 'مستر أكس'، حيث أن العمل من قصتها قائلة: 'مستر أكس فيلم كوميدي حيث أن قصة العمل تدور حول رجل يقوم بعمل سري لا يعرفه أحد ، ويساعد الأزواج في الحصول على الطلاق دون أدنى ضرر، ولكن يتم كشفه من قبل فتاة بسبب حبه لها'.

ويذكر أن مسلسل 'العيلة دي'، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ضياء الميرغني، علا رامى، وعدد من الفنانين الشباب.

وفيلم مستر إكس، العمل فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وقصة أماني التونسي، وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، و إنتاج محمد السبكي.

WhatsApp
Telegram