اعلان

بعد نجاحها في «كريزي ومان» ..فاطمة النجار تخترق السينما بـ«هاشتاج جوزنى»

فاطمة النجار
فاطمة النجار

حققت الفنانة فاطمة النجار نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج المقالب 'كريزي ومان'، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا وبرهن على مدى الموهبة التي تتمتع بها فاطمة في تقمص الشخصيات، الأمر الذي فتح لها أبواب التمثيل والتعمق فيه.

وتعاقدت فاطمة النجار على المشاركة في بطولة فيلم بعنوان 'هاشتاج جوزنى'، إخراج عصام نصار، الذي يعد أولى تجاربها الفنية، وكشفت لنا فاطمة عن كواليس تواجدها في الفيلم ونبذة عن شخصيتها وغيرها من الأمور الخاصة بالعمل.

وأوضحت 'فاطمة' في تصريح خاص لـ «أهل مصر» أنها انتهت من تصوير كافة مشاهد فيلم 'هاشتاج جوزنى'، وينتظر عرضه قريبا لكن لم يتم تحديد ميعاد معين للعرض، مضيفة أن الترشيح جاء بعد نجاحها في كريزي ومان وتواصلت معها الشركة المنتجة للفيلم والمخرج عصام نصار، وأخبروها بتافصيل دورها، ووافقت عليه لما يحمله من رسالة هامة.

وأضافت فاطمة أنها تجسد في الفيلم شخصية فتاة تعمل موظفة it تعاني من 'العنوسة' وتدخل في مرحلة الاكتئاب نتيجة عدم زواجها وذلك في إطار كوميدي، لافتا إلى أنها وافقت على الفيلم نتيجة رسالته الهامة، ومحتواها أنه لا يجب أن نجري ورا الأوهام بل نصدق أنفسنا وأحلامنا ونؤمن بقدراتنا على تحقيقها.

واشارت النجار إلى أن كواليس كواليس العمل كانت مميزة مع فريق عمل الفيلم، الفنانة مايان السيد وإسلام إبراهيم ودينا وبيومي فؤاد وصابرين، وغيرهم، ونفذت كعادتها مقالب في لوكيشن التصوير وتابعت بفكاهة قائلة:'كنت بشنكلهم برجلي وهما معديين'.

WhatsApp
Telegram