اعلان

عبير الشرقاوي: مايشرفنيش أكلم محمد الغيطي أو أتعامل معاه (فيديو)

عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على انسحاب السيناريست والإعلامي محمد الغيطي من برنامج 'القاهرة اليوم' بعد مداخلة هاتفية منها للبرنامج أثناء استضافته.

وقالت عبير الشرقاوي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'القاهرة اليوم' المذاع على قناة 'القاهرة اليوم': ' أنا مشتمتش لفظ رمم دي اللي قالها والله العظيم ما اتقالت.. والحقيقة أنا مبوجهلوش أي كلام وأنا لا يشرفني إني أوجهله أي كلام أنا بقول لحضرتك وبقول للمشاهد إنه هو اتبلى عليه قدامهم إمبارح'.

وأضافت عبير الشرقاوي: ' أستاذ محمد الغيطي عصبي زيادة عن اللزوم ومش طبيعي في حاجة مش مظبوطة أنا محبش أوجهله أي كلام ولا أدخل معاه في نقاش أصلا'.

انسحاب محمد الغيطي على الهواء

يذكر أن الإعلامي محمد الغيطي، انسحب من لقائه في برنامج 'اليوم' بسبب مداخلة الفنانة عبير الشرقاوي.

وتلقى برنامج 'اليوم' المذاع على قناة 'القاهرة اليوم' مداخلة هاتفية للفنانة عبير الشرقاوي التي هاجمت مسلسل 'الضاحك الباكي' لينفعل الكاتب محمد الغيطي وينسحب من اللقاء قائلا: 'من هذه الشخصية لكي تنتقد عمل فني وتنشر بوست تصفنا فيه بالرمم'.

وأضاف الغيطي: 'أنا أنسحب من هذا اللقاء، لأن هذه الشخصية والدها المخرج الكبير جلال الشرقاوي تبرأ منها أمامي في مكتبه، وأرفض أن أشاركها في مداخلة واحدة'.

عبير الشرقاوي تنتقد مسلسل الضاحك الباكي

وكانت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي وجهت انتقادات للمخرج محمد فاضل، بعد ظهور الفنانة فردوس عبد الحميد في دور أم لطفل رضيع بمسلسل 'الضاحك الباكي'.

وكتبت 'عبير'، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'محمد فاضل يستهزئ بالجمهور.. مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح